جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات افتتاح القمة البيئية الثانية

علياء السويدي: اكسبوجر يبحث مشكلات التغير المناخي المهددة للكوكب

12 فبراير 2023 / 3:56 PM
أكدت سعادة علياء السويدي مدير المكتب الاعلامي لحكومة الشارقة، أن القمة البيئية، التي عقدت ضمن فعاليات المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023"، تهدف إلى تبادل الرؤى والتجارب الدولية، وأحدث الدراسات والأبحاث العلمية المتعلقة بالبيئة، لا سيما مع تأثيرها الواسع على شتى مجالات الحياة.
الشارقة 24 - عبدالحميد أبو نصر:

أفادت سعادة علياء السويدي مدير المكتب الاعلامي لحكومة الشارقة، بأنه ضمن فعاليات النسخة السابعة للمهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر 2023"، انطلقت اليوم الأحد، وقائع الدورة الثانية للقمة البيئية تحت شعار "التغيّر المناخي"، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين من مختلف دول العالم.

وأضافت السويدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن القمة تهدف إلى تبادل الرؤى والتجارب الدولية، وأحدث الدراسات والأبحاث العلمية الخاصة بالقضايا البيئية، لا سيما مع تأثيرها الواسع على شتى مناحي الحياة.

وجددت السويدي، الإيمان بقدرة المصورين على إحداث تغييرٍ ملموسٍ في حماية البيئة، وتجسيد واقع المحيطات والغابات وغيرها من مكونات بيئية.
 
وفي ختام حديثها، أشارت سعادتها، إلى أن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، من خلال هذا الحدث الدولي، يؤكد على المسؤولية المجتمعية والدولية في الحفاظ على البيئة وحمايتها على كوكبنا، لما لذلك من آثار صحية وإنسانية واجتماعية واقتصادية، ودعت إلى ضرورة التصدي لهدر الموارد الطبيعية جراء تلوث الأنهار، وظواهر التصحر، والتغير المناخي.
February 12, 2023 / 3:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.