جار التحميل...

°C,
يعرض مجموعة من صوره في اكسبوجر

جول غرايمز.. من شغف الطفولة إلى أسلوب حياة في تصوير البورتريه

11 فبراير 2023 / 7:21 PM
المصور الأميركي جويل غرايمز
أكد المصور الأميركي جول غرايمز، المشارك بفعاليات النسخة السابعة للمهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023"، أنه منذ طفولته، كان ينجذب لعالم الفن والإبداع كالرسم والنحت على الخشب، وكبر على هذا ليصبح شغفاً، مما أدخله إلى عالم تصوير البورتريه الاحترافي.
الشارقة 24:

أسس جول غرايمز مصور إعلانات تجارية، استديو بمدينة دنفر في ولاية كولورادو الأميركية، وهو مصور ذو مستوى رفيع، حيث تم اختياره كواحد من مصوري برنامج "مكتشفو النور" التابع لشركة "كانون"، ومن نخبة مصوري "ويستكوت"، وأحد فناني برنامج فوتوشوب التابع لـ"أدوبي".

ويشارك غرايمز، بفعاليات النسخة السابعة للمهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023"، بعرض مجموعة من الصور الفنية التي التقطها.

وذكر غرايمز، أنه أب لأربعة أولاد، بينهم اثنان دخلا عالم التصوير، سائرين على خطى والدهم، وقد أفرحه ذلك لأنه سيستمتع بممارسة شغفه مع أولاده.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24" أنه منذ طفولته، كان ينجذب لعالم الفن والإبداع كالرسم والنحت على الخشب، وكبر على هذا ليصبح شغفاً، مما أدخله إلى عالم تصوير البورتريه.

وأكد المصور الأميركي، شغفه منذ الطفولة بالفن والإبداع وكذلك الرياضة، حيث إنه يصوّر الشخصيات الرياضية، وقد تُرجم إلى الاحتراف بتصوير البورتريه.
February 11, 2023 / 7:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.