جار التحميل...

°C,
لبناء منصة تواصل مع الخبراء الدوليين

"شراع" يستضيف طلاباً من كلية لندن للأعمال بمنتدى الشارقة للاستثمار

February 10, 2023 / 4:34 PM
ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة السادسة لـ "منتدى الشارقة للاستثمار 2023"، استضاف مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" 20 طالباً من كلية لندن للأعمال، حيث أتيحت لهم الفرصة للتعرف على المشهد الاستثماري القوي في إمارة الشارقة وبناء منصة تواصل مع الخبراء الدوليين.
الشارقة 24:

استضاف مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" 20 طالباً من كلية لندن للأعمال، ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة السادسة لـ "منتدى الشارقة للاستثمار"، في "مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات"، حيث أتيحت الفرصة للطلاب، الذين يتمتعون بخبرة واسعة تزيد على عشر سنوات في قطاعات الخدمات الاستشارية، والمصارف، والطاقة، والبناء، والتسويق، والتجزئة، والقطاع العسكري، والتكنولوجيا الحيوية، والتمويل، والطب، للتعرف على المشهد الاستثماري القوي في إمارة الشارقة.

ونظّم "شراع" ورشتي عمل للطلاب الزائرين، لتعريفهم على المقومات التي تتميز بها الشارقة وتشجيعهم على إطلاق مشاريعهم في الإمارة. وعُقدت الورشة الأولى تحت عنوان: "التعرف على ملامح مشهد الاستثمار: ورشة عمل حول زيادة تمويل الشركات الناشئة لتوسعة أعمالها"، والتي قدّمها إيناكشي مادان روي، الذي يملك أكثر من 15 عاماً من الخبرة في استثمارات الأسهم. بينما قدّم كريستيان فروست جنسن، المستشار التجاري والخبير المقيم في "شراع"، الورشة الثانية بعنوان: "طرق التسويق في البحث والتطوير: استراتيجيات لتوسعة أعمال الشركات الناشئة".

ووفّر مركز "شراع" للطلاب من خلال الورشتين منصة فريدة لزيادة فرص التواصل والتعاون مع أقرانهم من المستثمرين والخبراء من جميع أنحاء العالم،  كما أتاح لهم فرصة الاستفادة من خبرات وتجارب نخبة من المتخصصين في هذا المجال، حيث أثرى كل من إيناكشي مادان روي وكريستيان فروست جنسن معلومات المشاركين بخبراتهما في الاستثمار البيئي والاجتماعي والحوكمة، ومفهوم التدويل، واستراتيجيات الانتقال إلى الأسواق، وإدارة دورة حياة المنتج، وإدارة المشاريع، كما قدّما للمشاركين معلومات شاملة حول عملية تسويق استراتيجيات البحث والتطوير، ومنها كيفية كسب ثقة العملاء، والعثور على فرص في الأسواق، وبناء الاستراتيجيات التسويقية.

يُشار إلى أن هذه الزيارة شكّلت خطوة هامة لتعزيز فرص التعاون بين "شراع و"كلية لندن للأعمال"، بما يدعم ريادة الأعمال والابتكار في الأسواق الناشئة، في ظل مواصلة "شراع" لجهوده الكبيرة في تشجيع الإبداع والتبادل الثقافي من خلال إتاحة الفرصة للطلاب لتوسعة مداركهم والارتقاء بمهاراتهم.
February 10, 2023 / 4:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.