جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال فعاليات نسخته الـ 7

بفنونه المميزة..اكسبوجر يقدم للأطفال تجربة احتراف التصوير مستقبلاً

10 فبراير 2023 / 7:59 PM
بأجنحته المتنوعة ولوحاته المميزة، قدم المهرجان الدولي للتصوير" اكسبوجر2023 " في نسخته الـسابعة، للأطفال فرصة نادرة وتجربة سانحة لاحتراف التصوير مستقبلاً، حيث يعرف زواره البراعم بفنون التصوير من خلال اللوحات المعروضة للمصورين العالميين.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

زار الأطفال أجنحة  المهرجان الدولي للتصوير" اكسبوجر" في نسخته الـ 7، للتعرف على مجال التصوير ومشاهدة الصور المعروضة للمصورين العالميين.

وأفاد محمود الصالح صانع أفلام في قناة سبيستون، أن مشاركة الطفل في المهرجان الدولي للتصوير " اكسبوجر " تعد مهمة للغاية، حيث تعمل على توسيع مدارك الطفل وتعريفه بالإعلام من عدة زوايا، وذلك من خلال التجول في معارض المصورين العالميين ورؤية جماليات التصوير.

وأكد محمود الصالح في تصريحات خاصة لـ " الشارقة 24 " أن منصة قناة سبيستون تقدم مغارف للأطفال حول التصوير الفوتوغرافي وتصوير " اللونج إكسبوجر " وكذلك تصوير البورتريه والـ 360 درجة، وهذه التجارب تزرع في الطفل حب التصوير منذ الصغر ليصبح صاحب كاميرا في المستقبل.

وحث الصالح، الأهالي على اصطحاب أطفالهم لزيارة معارض التصوير للتعرف على أساسيات التصوير، والتعرف على أنواع الكاميرات ليحدد الطفل بنفسه المسار الإعلامي الذي يشد انتباهه.
February 10, 2023 / 7:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.