جار التحميل...

°C,
جمعية الإمارات للفلك تعرض صور الأجرام السماوية بالمهرجان

يوسف القاسمي: هدفنا باكسبوجر تبسيط مفهوم التصوير الفلكي للزوّار

11 فبراير 2023 / 12:01 AM
أكد المصور يوسف القاسمي عضو جمعية الإمارات للفلك، أن هدف الجمعية من المشاركة بالمهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023"، هو تبسيط مفهوم الفلك للناس، وتعريفهم بالتصوير الفلكي، واستقطاب المواهب الشابة، لتطوير مهاراتهم، ومساعدتهم على الوصول إلى مستوى الاحتراف في هذا المجال.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:

أفاد المصور يوسف القاسمي عضو جمعية الإمارات للفلك، بأن مشاركة الجمعية في فعاليات الدورة السابعة من المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023"، تأتي لعرض مجموعة من أعمال المصورين الفلكيين الأعضاء في الجمعية.

وأوضح القاسمي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الصور المعروضة في منصة الجمعية بالمهرجان، هي لمجموعة من الأجرام السماوية العميقة مثل مجرة "أندروميدا "، وسديم خرطوم الفيل، ومجرة درب التبانة.

وأكد عضو جمعية الإمارات للفلك، أن هدف الجمعية من المشاركة باكسبوجر، هو تبسيط مفهوم الفلك للناس، وتعريفهم بالتصوير الفلكي، واستقطاب المواهب الشابة، لتطوير مهاراتهم، ومساعدتهم على الوصول إلى مستوى الاحتراف في التصوير الفلكي.

وأضاف القاسمي، أنه في حال وجود مهتمين بالتصوير الفلكي، سيتم مساعدتهم من خلال تقديم النصائح لهم، وإتاحة المعدات الموجودة بمرصد الإمارات الفلكي في منطقة الرزين بأبوظبي لهم.
 
February 11, 2023 / 12:01 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.