جار التحميل...

°C,
أحد المعارض العلمية المرموقة

سيف بن زايد يزور معرض ومؤتمر "إيدك دبي 2023"

February 09, 2023 / 11:46 AM
تفقد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم الخميس، مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي 2023"، والمنعقد في مركز دبي التجاري العالمي.
الشارقة 24 – وام:

زار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم الخميس، مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي 2023"، والمنعقد في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يعد واحداً من المعارض العلمية المرموقة.

وتجول سموه في المعرض، يرافقه سعادة الدكتور عبد السلام المدني، سفير برلمان البحر الأبيض المتوسط والرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان رئيس "اندكس القابضة"، مطلعاً سموه على ما تقدمه الأجنحة ومنصات المشاركين من أحدث الابتكارات والحلول والأبحاث المتعلقة بطب الفم والأسنان.

وشملت جولة سموه أجنحة جمهورية كوريا ضيف الشرف المعرض وأجنحة مؤسسات عالمية من البرازيل وألمانيا وتركيا وروسيا وإيطاليا وغيرها والتي تقدم خلاصة خبراتها وعلمها في المجالات الطبية.

ويشهد إيدك دبي - الذي يعتبر حدثاً طبياً عالمياً رائداً - إقبالاً كبيراً من قبل الأطباء والمختصين وأعضاء اتحادات ونقابات طب الأسنان حول العالم، إضافةً إلى عدد من أساتذة وطلبة كليات طب الأسنان المرموقة، حيث يشارك في المعرض أكثر من (3,600) عارض، و(4,800) شركة، ويضم (22) جناحاً دولياً من عدة دول لتصل في مجموعها (155) دولة مشاركة.

وتضمنت فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر إيدك دبي، انعقاد الاجتماع السنوي العشرين للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان – GSDA، والذي يضم أكثر من 334 عضواً ويمثل أكثر من 167 منظمة طبية عالمية من المستشفيات والجهات الأكاديمية ونقابات أطباء الأسنان والوزارات الطبية العالمية والعديد من القطاعات الحكومية والخاصة.
February 09, 2023 / 11:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.