جار التحميل...

°C,
مع اقتراب موعد عرض عسكري مهم..

كوريا الشمالية تتعهد بـ "توسيع وتكثيف" مناوراتها العسكرية

February 07, 2023 / 12:10 PM
ترأس زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، الاثنين، اجتماعاً لكبار الضباط في البلاد، حيث أفادت وسائل إعلام رسمية، الثلاثاء، أن كبار المسؤولين العسكريين أكدوا عزمهم الاستمرار في تكثيف التدريبات العسكرية لضمان استعدادهم للحرب، وذلك على هامش المناورات العسكرية المشتركة بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، خلال الأسبوع الماضي.
الشارقة 24 – أ. ف. ب:

أعلن الجيش الكوري الشمالي، الثلاثاء، أنه سيوسع مناوراته العسكرية ويكثفها بغية "الاستعداد للحرب"، على ما ذكرت وسائل الإعلام الرسمية مع اقتراب موعد عرض عسكري مهم.

وجاء هذا التعهد خلال اجتماع، الاثنين، أشرف عليه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، وعقب مناورات جوية مشتركة الأسبوع الماضي بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية، أنه كانت على رأس جدول أعمال الاجتماع العسكري "مسألة توسيع وتكثيف العمليات والمناورات القتالية (للجيش الشعبي الكوري)... وإحكام الجاهزية للحرب على نحو كامل".

وتزامن اجتماع اللجنة العسكرية المركزية لكوريا الشمالية مع كشف أقمار اصطناعية تجارية "استعدادات واسعة النطاق لعرض عسكري" في بيونغ يانغ قبل العطلات الرسمية الرئيسية هذا الشهر.
February 07, 2023 / 12:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.