جار التحميل...

°C,
بعد اعتمادها من الأكاديمية العالمية للتايكواندوKUKKIWON

"الشارقة لرياضات الدفاع"يرقي 22 لاعباً للحزام الأسود بدفعته الأولى

January 10, 2023 / 10:48 AM
سلم سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة انادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الشهادات الدولية والحزام الأسود لـ 22 لاعباً ولاعبة في التايكواندو بعد اعتمادها من الأكاديمية العالمية للتايكواندوKUKKIWON، وذلك في الحفل الذي أقيم في فرع النادي في شارع مليحة بالشارقة.
الشارقة 24:

سلم رئيس مجلس إدارة انادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس سعادة أحمد عبد الرحمن العويس الشهادات الدولية والحزام الأسود لـ 22 لاعباً ولاعبة في التايكواندو بعد اعتمادها من الأكاديمية العالمية للتايكواندوKUKKIWON، وذلك في الحفل الذي أقيم في فرع النادي في شارع مليحة بالشارقة.

ساهم بتسليم الشهادات الدولية والحزام الأسود أعضاء مجلس الإدارة عبيد العسم السويدي وطارق جمعة السويدي وعلي عبيد الحمودي وخالد إبراهيم الناخي والمدير التنفيذي للنادي المهندسة هنادي خليفة الكابوري.

وفي هذا السياق أشاد عضو مجلس إدارة النادي ومشرف رياضة التايكواندو طارق جمعة السويدي بالنقلة النوعية التي تعيشها رياضة التايكواندو في النادي ووصف نيل 22 لاعباً ولاعبة للحزام الأسود الدولي بأنه أحد أهم مكاسب النادي في التايكواندو خاصةً أنها أول دفعة ترقية للحزام الأسود في النادي منذ تأسيسه في العام 2016، وإن ذلك سيعطي اللاعبين الدافع المعنوي الكبير ليواصلوا سعيهم بتحقيق الطموح وأيضاً للقائمين على شؤون التايكواندو بمواصلة العمل نحو تحقيق رؤية النادي المستقبلية، مؤكداً أنها تعكس نجاح الخطط الفنية المعتمدة.

وأكد السويدي أن إدارة التدريب الرياضي ستوصي مدربي النادي بالعمل على تخريج الدفعة الثانية من حملة الحزام الأسود خلال عام 2023 أيضاً.

وتزامناً مع الحفل قدم المدير الفني علي علوي نبذة عرف بها بأهمية نيل اللاعبين للحزام الأسود الدولي، مؤكداً أنه جاء بعد تدريبات فنية ومحاضرات علمية استمرت 4 سنوات، مشيراً إلى أن نيل اللاعبين واللاعبات للحزام الأسود يفتح لهم آفاق مميزة في مستقبلهم في رياضة التايكواندو، واللاعبين هم أسامة محمود لطفي، علي جاسم، جابر محمد جابر، طه نشات، نبيل ايمن ،احمد محمود لطفي، نوررسلان، مريم طاهر ،نور مجدلاوي ،فاطمة محمد جابر، حمدان خالد القرمطي، بيجاد وليد، عبد الرحمن خالد القرمطي سلطان السويدي، صلاح الدين معالي، زاهد الرحمن، حمدان علي، علي رضا، عبد الله زهير، بتول رسلان وراشد إبراهيم.
 
January 10, 2023 / 10:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.