جار التحميل...

°C,
بفوزه على مونبلييه

سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم

February 02, 2023 / 8:11 AM
نغصت إصابة المهاجم كيليان مبابي فرحة فوز باريس سان جيرمان المتصدر على مضيفه مونبلييه 3-1، ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي شهدت فوز مرسيليا على مضيفه نانت 2-صفر، وتقدمه للمركز الثاني على حساب لنس الذي خسر أمام ضيفه نيس 1-صفر.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

عزز باريس سان جيرمان صدارته لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفارق 5 نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه مونبلييه، لكنه تعرَّض لضربة قوية بإصابة مهاجمه كيليان مبابي مع اقتراب مواجهة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتعرَّض المهاجم الفرنسي لإصابة في الفخذ، وأهدر ركلة جزاء قبل أن يغادر الملعب مصاباً في الدقيقة 20، وذلك قبل أسبوعين من استضافة فريق العاصمة بايرن ميونيخ في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتصدى بنجامين لوكومت، حارس مونبلييه، لركلة جزاء من مبابي في الدقيقة الثامنة، لكنه اضطر إلى إعادتها، وتصدى لها الحارس مرة أخرى.

وغادر مبابي الملعب وهو يعرج ويمسك بالعضلات الخلفية لفخذه اليسرى، لكنَّ باريس سان جيرمان تفوَّق في الشوط الثاني، وسجل 3 أهداف عبر فابيان رويز وليونيل ميسي ووارين زائير-إيمري، ليصبح رصيد حامل اللقب 51 نقطة من 21 مباراة.

وحقق أولمبيك مرسيليا الفوز 2-صفر على ملعب نانت ليتقدم على لانس، الذي فقد أول نقاط على ملعبه بهزيمته 1-صفر أمام نيس، ويقتنص المركز الثاني.
February 02, 2023 / 8:11 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.