جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال لقاء مشترك

مجلس دبا الحصن و"الشارقة للدفاع المدني" يبحثان تنظيم برامج توعية

26 يناير 2023 / 9:56 AM
صورة بعنوان: مجلس دبا الحصن و"الشارقة للدفاع المدني" يبحثان تنظيم برامج توعية
download-img
ضمن إطار تعزيز التعاون المشترك وتنمية أطر الشراكة المجتمعية، ناقش مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وهيئة الشارقة للدفاع المدني إدارة الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، تنظيم حملات توعية وفعاليات مشتركة في إقامة محاضرات توعوية وبرامج تثقيفية وقائية للأهالي.
الشارقة 24:

بحث مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مختلف الموضوعات ذات الصلة بأعمال هيئة الشارقة للدفاع المدني إدارة الدفاع المدني في المنطقة الشرقية وما تتولاه من أعمال تهدف للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بين الجانبين في إطار تعزيز التعاون المشترك وتنمية أطر الشراكة المجتمعية بين المجلس والهيئة ومناقشة مختلف أوجه تعزيز التعاون والعمل المشترك من أجل تلاقي الجهود بين مجلس المدينة والهيئة لرفع مؤشرات الأمانة وسلامة القاطنين والحفاظ على سلامتهم.

حضر من مجلس مدينة دبا الحصن كل من سليمان محمد بن جمعوه اليحيائي رئيس المجلس، ومحمد حسن سليمان الظهوري نائب رئيس المجلس، والأعضاء وعبد الله راشد صفر اليحيائي، وعبد الله علي المدروب الظهوري، ومحمد أحمد خليفة النعيمي، وعلي أحمد الظهوري.

ومن هيئة الشارقة للدفاع المدني إدارة الدفاع المدني في المنطقة الشرقية حضر العقيد سلطان سعيد الشحي، والمقدم سعيد محمد الظهوري، والملازم أول موسى حسن الظهوري، ومساعد أول أحمد محمد الحمادي. 

وأبدى سليمان محمد بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن ترحيبه باللقاء مع القائمين على فرع الهيئة في إدارة الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، مؤكداً إلى أهمية هذا اللقاء كون المجلس يلعب أدواراً في تحقيق سلامة الأسر والقاطنين في مختلف الأحياء السكنية والتي تتقاطر مع دور الهيئة في هذا المجال كونها الجهة المختصة في حكومة الشارقة والحاجة إلى التنسيق المشترك في مختلف البرامج الكفيلة بسلامة المجتمع.

بعدها جرى بحث عدد من موضوعات العمل المشتركة ومناقشة الأمور ذات الصلة بالتعاون لتنظيم حملات توعية وفعاليات مشتركة في إقامة محاضرات توعوية وبرامج تثقيفية وقائية للأهالي.

وتم التطرق خلال الاجتماع إلى إمكانية توفير كتيبات توعوية لنظام الإطفاء تفيد الأهالي وتتيح لهم الاستفادة من إصدارات التوعية التي تخص الهيئة علاوة على طرح البرامج التي تعمل بمقتضاها في توعية أهالي مدينة دبا الحصن من خلال مجلس المدينة.
January 26, 2023 / 9:56 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.