جار التحميل...

°C,
هنأ بمرور 51 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم بالإمارة

يوسف العثمني: الشارقة تزخر برؤى سلطان القاسمي بحصادٍ تنمويٍ مزدهر

January 25, 2023 / 10:58 PM
سعادة المهندس يوسف خميس العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة
هنأ سعادة المهندس يوسف خميس العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 51 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة، التي تزخر بفضل رؤاه بحصادٍ تنمويٍ مزدهر.
الشارقة 24:

رفع سعادة المهندس يوسف خميس العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 51 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة، التي تزخر بفضل رؤاه بحصادٍ تنمويٍ مزدهر، ينعم به المواطنون والمقيمون.

وقال العثمني: 51 عاماً من الإنجازات منحها صاحب السمو حاكم الشارقة من وقته حباً ورعايةً واهتماماً.. بصمات مؤثرة وعلامات فارقة في مسيرة سموه وهبت الشارقة التفرد والتميز على الصعيد المحلي والعالمي، فغدت عاصمة عالمية تتوج في المحافل العالمية بألقابٍ فريدة، وما كان لذلك أن يتحقق دون ما يبذله سموه من جهود حثيثة وتوجيهات حميدة، تلقى الدعم اللازم والمتابعة المستمرة حتى ترتقي لمستوى تطلعاته، تحقيقاً للرخاء والحياة الكريمة لأبناء إمارة الشارقة.

وأضاف سعادته، يحظى أبناء الشارقة بعلاقة فريدة، أسمى من كونها علاقة حاكم بأفراد مجتمعه، بل علاقة إنسانية نقية تنبع من حرصٍ أبويٍ خالص، يسعى بكل ما أوتي من إمكانات وقدرات لتلبية الاحتياجات، وتذليل العقبات، وتمهيد الطريق أمام أبنائه، فهنيئاً لنا بسلطانٍ عادل في حكمه، عطوف في رعايته، سخيٌ في عطائه وحبه، أطال الله عمر حاكمنا ووالدنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وأعانه على صدق وفائه ونبل مشاعره تجاه وطنه وشعبه.
January 25, 2023 / 10:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.