جار التحميل...

°C,
هنأ بذكرى توليه حكم إمارة الشارقة

د. خالد المدفع: سلطان القاسمي حاكم مستنير بقلب كبير وصاحب الريادة

January 25, 2023 / 1:20 AM
سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"
أكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، خلال تهنئته، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بذكرى توليه مقاليد الحكم، أن سموه رسخ خلال مسيرته نموذجاً قيادياً فريداً، جمع فيه بين الحاكم المستنير، والإنسان صاحب القلب الكبير، والمفكر والباحث والأديب، وصاحب الريادة.
الشارقة 24:

توجه سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، بأسمى آيات التهنئة والتبريكات والعرفان، إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة.

وقال سعادته في تصريح له، بهذه المناسبة: كان تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي مقاليد حكم إمارة الشارقة، انطلاق نهضة الشارقة، وتمكين إنسانها، وتدشين التنمية الحديثة فيها، وإرساء أسس مستقرة للحكم والعمل الحكومي، أثمرت عن مكانة عالمية مرموقة للإمارة في مجالات شتى.

وأضاف سعادته، أنه مما لا شك فيه أن صاحب السمو حاكم الشارقة، رسخ خلال مسيرته نموذجاً قيادياً فريداً، جمع فيه بين الحاكم المستنير، والإنسان صاحب القلب الكبير، والمفكر والباحث والأديب، وصاحب الريادة، وتعد شخصية سموه الشمولية المنفتحة، حافزاً للمجتهدين والمبدعين على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

وتابع سعادته، نحن في مدينة الشارقة للإعلام، نعتز بأن قائمة نجاحاتنا وإنجازاتنا جاءت ترجمة لرؤى سموه وتوجيهاته، التي لطالما مدتنا بالعزيمة والإلهام، للعمل في سياق مشروع الشارقة النهضوي التنويري، الذي يؤكد على القيم العربية والإسلامية الأصيلة.
January 25, 2023 / 1:20 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.