جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شملت برامج الجمعيات الداعمة للصحة

فاطمة الحوسني: إدارة التثقيف الصحي كشفت عن حزمة برامجها لـ2023

24 يناير 2023 / 5:00 PM
كشفت فاطمة الحوسني مدير شعبة الإعلام الصحي بإدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، عن حزمة البرامج والأنشطة التي تعتزم الإدارة والجمعيات التابعة لها، تنظيمها خلال العام الجاري 2023.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت فاطمة معتوق الحوسني مدير شعبة الإعلام الصحي في إدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، أنه تم اليوم، خلال المؤتمر الصحافي، استعراض برامج الإدارة والجمعيات الداعمة للصحة التابعة لها، والتعريف بأبرز البرامج والأنشطة التي أطلقتها للعام الجاري 2023.

وأوضحت الحوسني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن من بين هذه الأنشطة، برنامج "أسلوب حياة"، والذي يختص بتقديم الاستشارات التغذوية الصحية لجميع أفراد المجتمع، وتعديل بعض المعلومات المغلوطة لديهم، وأشارت إلى أنه تم اليوم أيضاً استعراض برنامج "وازن"، المتعلق بموظفي حكومة الشارقة، لتعزيز بيئة صحية وظيفية دائمة، بالإضافة إلى برنامج "هلال الصحة"، وبرنامج "صحبتي"، الذي يختص بتدريب اليافعين والأطفال، ليكونوا سفراء في تقديم المعلومات الصحية التثقيفية.

وأضافت فاطمة الحوسني، أن برامج وأنشطة الجمعيات الداعمة للصحة للعام 2023، شملت جمعيات أصدقاء مرضى السكري، وأصدقاء مرضى الكلى، وأصدقاء مرضى السرطان، وأصدقاء الرضاعة الطبيعية، وأصدقاء مرضى التهاب المفاصل.
January 24, 2023 / 5:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.