جار التحميل...

°C,
وكأس المرحلة لفئتي عمر 16و17 للناشئين

سباحو نادي مليحة يحصدون 7ميداليات ملونة في ختام بطولة رئيس الدولة

January 09, 2023 / 10:49 AM
في ختام بطولة صاحب السمو رئيس الدولة، نجح سباحو نادي مليحة من حصد 7 ميداليات ملونة وكأس المرحلة لفئتي عمر 16و17 سنة الناشئين، بعد أن أقيمت البطولة على مسبحهم، في ظل حضور جماهيري ومشاركة كثيفة من قبل الأندية.
الشارقة 24:

حقق سباحو نادي مليحة في ختام بطولة صاحب السمو رئيس الدولة 7 ميداليات ملونة وكأس المرحلة لفئتي عمر 16و17 سنة الناشئين، وحققوا نتائج لافتة، بعد أن أقيمت البطولة على مسبحهم، في ظل حضور جماهيري ومشاركة كثيفة من قبل الأندية.

ونظم البطولة اتحاد الإمارات للسباحة للناشئين والعمومي على مدى اليومين الماضيين، واستضافها نادي مليحة، على أن تستكمل البطولة في جولاتها الأخرى خلال يومي 13 و14 من يناير الجاري.

وأسفرت البطولة عن تميز سباحو نادي مليحة بإحراز عدد (7) ميداليات ملونة وكأس المرحلة لفئتي عمر 16و17 سنة الناشئين بجانب تحقيق الميداليات الملونة بعد أن أحرز سباحو مرحلة الناشئين لفئتي 12و13 ميدالية ذهبية وأخرى برونزية.

ونجح السباحون في مرحلة الناشئين 14و15 من تحقيق فضية، كما حقق الناشئون 16و17 ذهبية وأخرى فضية وبرونزية.

وجرى خلال التتويج الاحتفال الإشادة بجهود السباحين وإنجازاتهم في البطولة ومشاركتهم الفرحة.

وهنأ حمد تميم الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة ورئيس لجنة الألعاب الفردية السباحين من أبناء النادي، وبارك لهم تلك المراكز المتقدمة والمنافسة القوية التي رسخت لكيان نادي مليحة كراعي للمواهب الناشئة في مجال السباحة.

وأثنى الكتبي على الجهاز الفني والإداري للسباحة ولكافة السباحين، مؤكداً أن النادي سيدعم السباحين الأبطال للوصول إلى المنصات المحلية والدولية.

وأشار الكتبي إلى أن نادي مليحة ووفق دعم مجلس إدارة النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني، وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي، يعمل وفق خطته الاستراتيجية من تأسيس فريق السباحة ليكون قادراً على المنافسة في البطولات المختلفة، لافتاً إلى أن تلك الاستراتيجية تتواصل من خلال تأهيل السباحين وكافة الرياضات.

ولفت الكتبي إلى أن النادي يسعده أن يواصل استضافته لفعاليات البطولة التي تقام على مدى 4 أيام جرى الانتهاء من يومين من أحداث البطولة، على أن تستأنف البطولة خلال 13 و14 من شهر يناير الجاري.
January 09, 2023 / 10:49 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.