جار التحميل...

°C,
في مقره

نادي مليحة ينظم ورشة السلوك الرياضي لمدربي وإداري الفرق الرياضية

December 10, 2022 / 8:50 AM
نظم نادي مليحة الرياضي في مقره مساء الخميس ورشة "السلوك الرياضي" لمدربي وإداري الفرق الرياضية بالنادي، قدمها الدكتور سعيد بالليث الطنيجي المحاضر والمتخصص في التنمية الذاتية.
الشارقة 24:

أكد الدكتور سعيد بالليث الطنيجي المحاضر والمتخصص في التنمية الذاتية، أهمية السلوك الرياضي والذي يشكل رسائل إيجابية للمجتمع عن دور الرياضي والرياضة في مد جسور التعاون ونشر القيم، بما ينعكس بالإيجاب على سمعة الرياضة ومستوى تحفيز أفراد المجتمع والجمهور على ممارسة مختلف الرياضات ومساندة الفرق الرياضية لاسيما والرياضة أصبحت قدوة الأجيال.

جاء ذلك خلال الورشة التي نظمها نادي مليحة الرياضي في مقره مساء الخميس، وحضرها مدربي فرق الألعاب الجامعية والفردية بالنادي، والكابتن فيصل الحمادي مشرف الإدارة الرياضية وكابتن بدر المازمي مساعد المشرف.

وناقش المحاضر خلال الورشة تفعيل الدور التكاملي بين المكونات الأساسية في المنظومة الرياضية الأخلاقية، فضلاً عن التوظيف الأمثل للهوية الرياضية لتمثل أسلوب حياة كون السلوك الرياضي أحد أهم محاور البيئة الرياضية الناجحة في مجتمعنا.

واستعرض الطنيجي وثيقة الهوية الرياضية للأندية والمؤسسات الرياضية في الدولة لتشمل الجانب الأخلاقي والسلوكي في التعامل مع فئات المجتمع المختلفة، بما ينعكس بالإيجاب على تطور الرياضة تكاملاً مع مكونات الهوية الأخرى السمعية والبصرية ومغذياتها اللونية والتي تحقق البناء القيمي للمجتمع.

وبعد ختام الورشة وتكريم المحاضر، أكد عبد الله سالم الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، حرص إدارة النادي على تنظيم الورش التي تحقق الأهداف الاستراتيجية في إطار رؤية مجلس الشارقة الرياضي وتحقيق توجهات الدولة في قطاع الرياضة.

وأشار الكتبي إلى أن السلوك الرياضي يعتبر من أعمدة نجاح الرياضة والرياضيين، كون السلوك يتكامل مع الجهود الثقافية الرياضية بمختلف أشكالها، والتي تصب في رؤية واحدة وأهداف مشتركة تعكس توجهات الرياضة في الإمارات، والاهتمام بممارسة مختلف الألعاب الرياضية في مناخ صحي وبيئة جاذبة تأسس لجيل من الموهبين يشكلون نواة أبطال للمستقبل.
December 10, 2022 / 8:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.