جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وصولاً للتعاون في مختلف المجالات المتاحة

محمد العوضي: زيارة رئيس أوغندا لغرفة الشارقة ستعزز التبادل التجاري

17 يناير 2023 / 6:19 PM
أكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن زيارة رئيس جمهورية أوغندا يويري كاغوتا موسيفيني للشارقة ستساهم في تعزيز التبادل التجاري بين الإمارات وأوغندا.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

قال سعادة محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إن الغرفة تقدر زيارة رئيس جمهورية أوغندا يويري كاغوتا موسيفيني، وتتطلع قدماً إلى البناء عليها وتوطيد أواصر العلاقات بين جمهورية أوغندا وإمارة الشارقة، وصولاً إلى التعاون في مختلف المجالات المتاحة لخدمة مصالح الجانبين، لاسيما وأن العلاقات التجارية بين دولة الإمارات وجمهورية أوغندا قوية للغاية وتتطور بشكل كبير.

وأضاف لـ "الشارقة 24": اليوم تشرفنا بزيارة رئيس جمهورية أوغندا، وتم خلالها لقاء رجال الأعمال والمستثمرين في إمارة الشارقة مع رئيس أوغندا والوفد المرافق له، واستعراض أهم الفرص الاستثمارية والاقتصادية والمزايا التي تقدمها إمارة الشارقة، وكذلك الفرص الاستثمارية في أوغندا.

وأشار العوضي إلى أن هذه الزيارة ستساهم بزيادة التبادل التجاري بين الإمارات وأوغندا، الذي شهد زيادة واضحة في الأعوام الأخيرة، ونظّمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة للوفود التجارية زيارات لجمهورية أوغندا في كل عام، وذلك بهدف فتح مجالات تسويقية لمنتسبي الغرفة، حيث تعد أوغندا بوابة رئيسية للصادرات الإماراتية إلى منطقة البحيرات العظمى الأفريقية.
January 17, 2023 / 6:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.