جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
باعتبارهم عماد الوطن

بمبادرة"أنتم المستقبل"..أولياء أمور المنطقة الوسطى يحفز طلبة الـ12

14 يناير 2023 / 9:55 AM
صورة بعنوان: بمبادرة"أنتم المستقبل"..أولياء أمور المنطقة الوسطى يحفز طلبة الـ12
download-img
مع بداية عام 2023م، وخلال الفصل الدراسي الثاني، أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم مبادرة " أنتم المستقبل " لتحفيز طلبة الثانوية العامة بالمنطقة الوسطى وتشجيعهم على التفوق والنجاح وتنمية طموحهم لخدمة الوطن باعتبارهم عماد المستقبل.
الشارقة 24:

أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم خلال الفصل الدراسي الثاني مبادرة " أنتم المستقبل " وذلك مع بداية عام 2023م والتي يستهدف من خلالها طلبة الثانوية العامة بالمنطقة الوسطى وذلك لتشجيعهم على التفوق والنجاح وتنمية طموحهم لخدمة الوطن باعتبارهم المستقبل.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص المجلس على تعزيز تواصله مع الميدان التربوي، بتسليط الضوء على طلبة المرحلة الثانوية لما لها من أهمية كبيرة في تحديد مصير الطلبة لاختيار تخصصات المستقبل، والتي تدعم توجهات القيادة الرشيدة من تخصصات مختلفة.

وتترجم مبادرة أنتم المستقبل أهداف المجلس في نشر الوعي وتحقيق أفضل النتائج وزيادة التنافس بين طلبة المنطقة الوسطى من خلال الدعم المعنوي والتعزيز الإيجابي للطلبة واحتضان الطلبة المتميزين على مستوى المنطقة الوسطى للمنافسة على مستوى الدولة.

ومع إطلاق هذه المبادرة قام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بزيارات خاصة لعدد من المدارس الثانوية يتقدمهم سعادة راشد عبدالله المحيان، وتخللت الزيارة اللقاء بطلبة الثانوية العامة.

وستتواصل هذه المبادرة بزيارات مستمرة حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني، حيث ستركز هذه الزيارات على دعم المجلس للجهود المبذولة من الطلبة من خلال توجيه النصح والإرشاد وتحفيز الطلبة على المضي قدماً لنيل أفضل النتائج التي تؤهلهم ليكونوا ضمن العشرة الأوائل على مستوى الدولة.

ومن جانبها تقدمت إدارات المدارس بالشكر لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى على طرح هذه المبادرة التربوية النوعية التي تصب في مصلحة الطالب والمدرسة، حيث يعد المجلس شريكاً وداعماً للمدارس في المنطقة الوسطى.








January 14, 2023 / 9:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.