جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
التقى بالمواطن سعيد بالعجيد الكتبي

مجلس أولياء أمور المنطقة الوسطى يواصل زياراته المجتمعية

27 أكتوبر 2022 / 7:22 AM
صورة بعنوان: مجلس أولياء أمور المنطقة الوسطى يواصل زياراته المجتمعية
download-img
في إطار مواصلته لبرنامجه في زياراته للمربين من المواطنين، زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة المواطن سعيد بالعجيد الكتبي في منزلة الكائن في منطقة حمدة التابعة لإمارة الشارقة.
الشارقة 24:

زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة في إطار مواصلته لبرنامجه في زياراته للمربين من المواطنين المواطن سعيد بالعجيد الكتبي في منزلة الكائن في منطقة حمدة التابعة لإمارة الشارقة.

تأتي هذه الزيارة تجسيداً لدور المجلس في زيارة الشخصيات المجتمعية والتواصل مع المجتمع المحلي، وحرص راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى على تبادل الحديث الوطني مع الكتبي والتطرق عن أصالة الماضي وعبق الماضي وسرد القصص والحكايات وأبيات من الشعر بالمواقف التي يستذكرونها.

وقدم الكتبي شكره وثناءه إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لجهود سموه في تطوير كافة المناطق والارتقاء بحياة الانسان والاهتمام بالتعليم فضلاً عن دور سموه في الاهتمام بسائل المجالات.

وأشار إلى ما شهدته الدولة من نهضة في كافة مرافق الحياة وفي المشاريع التي لامست حياة كل مواطن ومقيم وأثنى على دور المجلس في تواصله مع المجتمع وتقوية أواصر المحبة وتعزيز والنسيج الاجتماعي.
 
October 27, 2022 / 7:22 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.