جار التحميل...

°C,
بمشاركة 80 مدرسة حكومية وخاصة

أصدقاء مرضى السكري بالشارقة تطلق برنامجها التوعوي "البطل الخارق"

January 11, 2023 / 1:35 PM
أفادت الدكتورة فاطمة الزرعوني عضو جمعية أصدقاء مرضى السكري، أن 80 مدرسة حكومية وخاصة ستشارك في البرنامج التوعوي "البطل الخارق"، الذي يستهدف الأسرة التعليمية وسبل الوقاية والتعايش مع مرض السكري.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبونصر: 

أعلنت جمعية أصدقاء مرضى السكري التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، صباح الأربعاء، خلال المؤتمر الصحافي، عن تفاصيل البرنامج التوعوي "البطل الخارق"، الذي تقام فعالياته في المدارس الحكومية والخاصة بإمارة الشارقة، ويهدف إلى توعية الطلبة وأولياء الأمور والكادر الإداري والتدريسي بسبل الوقاية والتعايش مع مرض السكري، وتسليط الضوء على حق الطفل المصاب بالسكري بممارسة حياته الطبيعية كباقي الأطفال غير المصابين.

وأفادت الدكتورة فاطمة الزرعوني، عضو جمعية أصدقاء مرضى السكري، خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن برنامج "البطل الخارق" من أهم البرامج والمبادرات التي تطلقها الجمعية لطلاب المدارس.

وأضافت الزرعوني: "بلغ عدد المدارس المشاركة في هذا البرنامج 80 مدرسة 40 حكومية و40 خاصة"، متوجهةً بالشكر للشركاء الاستراتيجيين وهم مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، ومجلس الشارقة للتعليم على دعمهم وجهودهم في إنجاح هذا البرنامج كل عام.
January 11, 2023 / 1:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.