جار التحميل...

°C,
بمناسبة "اليوم العالمي"

إلهام الأميري: جولة بالدراجات ومعرض طبي للتضامن مع مرضى السكري

November 12, 2021 / 1:40 PM
نظّمت جمعية أصدقاء مرضى السكري، التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، مبادرة "الدائرة الزرقاء" لدعم مرضى السكري، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسكري حيث تضمنت المبادرة تنظيم جولة على كورنيش الشارقة بالدراجة ومعرضاً طبياً.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

احتفلت جمعية أصدقاء مرضى السكري إحدى الجمعيات الداعمة للصحة في إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، الجمعة، باليوم العالمي للسكري من خلال مبادرة "الدائرة الزرقاء" للعام الـ 12 على التوالي.

وصرحت الدكتورة إلهام الأميري نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السكري لـ "الشارقة 24"، بأنه جرى تنظيم فعالية رياضية وصحية على كورنيش الشارقة بالتعاون مع شركة القدرة الرياضية، تضمنت جولة بالدراجة الهوائية شارك فيها عدد كبير من راكبي الدراجات بمختلف الأعمار والجنسيات، كما تضمن الحدث معرضاً طبياً لأحدث التقنيات في عالم السكري، بالإضافة إلى إجراء فحص السكري وقياس الوزن والكتلة مجاناً لجميع المشاركين. 

وتوجهت الأميري بالشكر والتقدير لقرينة سمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة والرئيس الفخري للجمعية، على دعمها اللامحدود لأنشطة جمعية أصدقاء مرضى السكري.

وفي ختام حديثها توجهت بالشكر والامتنان لجميع المشاركين والرعاية والمنظمين والمتطوعين على إنجاح هذا الحدث ودعم فعاليات الجمعية والتضامن مع مرضى السكري، وتعزيز مستوى الوعي الصحي لأفراد المجتمع بطرق الوقاية والتعايش مع مرض السكري.
 
November 12, 2021 / 1:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.