جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كشفت عن توسعات المجموعة خارج الدولة

الحويدي: مقر بيئة بالشارقة من أذكى المباني وأكثرها استدامة عالمياً

10 يناير 2023 / 10:21 PM
نظمت مجموعة بيئة جولة للإعلاميين في المقر الرئيسي الجديد في إمارة الشارقة، استعرضت فيه هند الحويدي المدير التنفيذي لشركة بيئة للتعليم، صورة عن إنجازات المجموعة، خلال 15 عاماً والتقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي والاستدامة المستخدمة فيه.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

كشفت هند الحويدي المدير التنفيذي لشركة بيئة للتعليم، عن تنظيم جولة للإعلاميين للمقر الرئيسي الجديد لمجموعة بيئة بالشارقة، والذي يعكس رؤية المجموعة للاستدامة والتحول الرقمي، والمبنى المميز الجديد لبيئة هو من تصميم المهندسة العراقية الراحلة زها حديد، ويعد المبنى من أذكى المباني وأكثرها استدامة في العالم، ويستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في تشغيله.

وأشارت هند الحويدي في تصريح لـ "الشارقة 24"، إلى أنه تم خلال جولة الإعلاميين التعريف بمسيرة "بيئة" خلال 15 عاماً، حققت خلالها العديد من الإنجازات، منها التوسعات خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، كالمملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، وتم تقديم شرح تفصيلي عن الشركات التابعة لمجموعة بيئة.

وأضافت الحويدي أن تصميم مقر مجموعة بيئة، مستوحى من البيئة الطبيعية، ويعكس شكله الكثبان الرملية، وتم خلال المبنى تطبيق التحول الرقمي والحرص على الاستدامة.
January 10, 2023 / 10:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.