جار التحميل...

°C,
بحضور أعضاء الشعبة البرلمانية

الإمارات تشارك في اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي بالقاهرة

January 05, 2023 / 12:00 AM
وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية خلال الاجتماع
ناقشت الشعبة البرلمانية الإماراتية، خلال مشاركتها باجتماعات الدورة الـ29 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي، واجتماعات اللجان الخاصة، واجتماع الفريق القانوني، ولجنة جائزة التميز البرلماني العربي، بالعاصمة المصرية القاهرة، النظام الداخلي للاتحاد، في ظل المتغيرات التي حدثت خلال الفترة السابقة.
الشارقة 24 – وام:

يشارك وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، في اجتماعات الدورة الـ29 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي، واجتماعات اللجان الخاصة، واجتماع الفريق القانوني، ولجنة جائزة التميز البرلماني العربي، التي انطلقت، يوم الأربعاء، بالعاصمة المصرية القاهرة، وتستمر ثلاثة أيام.

يضم وفد الشعبة، سعادة ناعمة عبد الرحمن المنصوري رئيسة مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية في الاتحاد البرلماني العربي، وسعادة عائشة ليتيم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد.

وخلال الاجتماع العاشر للجنة المصغرة المنبثقة عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي، الذي عقد الأربعاء، وافق المشاركون على المقترحات التي تقدم بها وفد مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية، والتي تضمنت تعديل ميثاق الاتحاد البرلماني العربي ونظامه الداخلي، حيث طالبت المقترحات بإدخال إمكانية عقد المؤتمر واللجنة التنفيذية واللجان الدائمة والفرعية، كما تضنت إضافة أهداف جديدة للاتحاد وفقاً للتطورات، وإضافة فقرة ضمن اختصاصات رئيس الاتحاد فيما يتعلق بإصدار البيانات.

وناقش الاجتماع، عدداً من الموضوعات المهمة، تتضمن مذكرة الأمانة العامة للاتحاد حول دراسة اقتراحات تعديل الميثاق، والنظام الداخلي للاتحاد البرلماني العربي، في ظل المتغيرات التي حدثت خلال الفترة السابقة.
January 05, 2023 / 12:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.