جار التحميل...

°C,
الأكثر تنوعاً من حيث مناطق المرور

سباق السلم للدراجات الهوائية ينطلق الأحد بمسار جديد لـ172 كم

January 04, 2023 / 10:35 PM
جانب من الاجتماع
اعتمدت اللجنة المنظمة لسباق السلم للدراجات الهوائية، مساراً يمتد لمسافة 172 كم، وذلك لفئة النخبة والمقرر تنظيمه، يوم الأحد المقبل.
الشارقة 24:

عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة السلم للدراجات الهوائية، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اجتماعاً مع الجهات الحكومية المساندة وفرق العمل، لوضع اللمسات الأخيرة للسباق الثالث في الموسم السابع للبطولة، التي ينظمها مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – المشتريات والتمويل، والبالغ مجموع جوائز سباقاتها السبع 5 ملايين درهم، وهو سباق النخبة للرجال المقرر تنظيمه، يوم الأحد المقبل.

شارك في الاجتماع، ممثلون عن كل من شرطة دبي، ومجلس دبي الرياضي، وبلدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي، وإسعاف دبي، وحي الشندغة التاريخي، والحكم العام للسباق، ودبي فيلم، وماي لاب، وميديا لاند.

وتم خلال الاجتماع، استعراض مسار السباق الذي يمتد لمسافة 172 كيلومتراً، وسيكون الأكثر تنوعاً في المناطق التي يمر بها، والتي تتضمن إلى جانب البداية من متحف ساروق الحديد في منطقة الشندغة، ثم المرور عبر جسر إنفينيتي، وصولاً إلى ميناء راشد ثم متحف الاتحاد ثم المرور بشارع الثاني من ديسمبر وتقاطع شارع الشيخ زايد ثم شارع السعادة ومتحف المستقبل.

كما سيمر الدرّاجون، بفندق ميدان وشارع المنامة ثم شارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، وصولاً إلى تقاطع إكسبو، ومنه إلى منطقة القدرة التي تشهد تنافساً لمسافة 68 كيلومتراً داخل مسارات المحمية الطبيعية، مروراً بموقع ساروق الحديد في منطقة القدرة وصولاً إلى خط النهاية.

وأكد محمد الموسى عضو اللجنة العليا المنظمة رئيس اللجنة الفنية، أن البطولة أصبحت الأهم في المنطقة والأكثر من حيث قيمة الجوائز للهواة على مستوى العالم، كما أكد على دور البطولة الكبير في نشر رياضة الدراجات الهوائية وزيادة أعداد ممارسيها وتطوير مستوياتهم.
January 04, 2023 / 10:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.