جار التحميل...

°C,
بمشاركة 14 منتسباً من أندية الإمارة..

مجلس الشارقة الرياضي يختتم "دبلوم مدير التسويق"

December 17, 2022 / 12:06 PM
اختتم مجلس الشارقة الرياضي يوم الجمعة 16 ديسمبر الجاري دبلوم "مدير التسويق الرياضي" بمشاركة 14 منتسباً من أندية الإمارة، حيث انطلق في أكتوبر الماضي، وتضمن محاضرات نظرية وتدريبات عملية و7 ورش عمل بإشراف خبراء متخصصين.
الشارقة 24:

اختتم مجلس الشارقة الرياضي يوم الجمعة 16 ديسمبر الجاري دبلوم "مدير التسويق الرياضي" بمشاركة 14 منتسباً من أندية الإمارة، حيث انطلق في أكتوبر الماضي، وتضمن محاضرات نظرية وتدريبات عملية و7 ورش عمل بإشراف خبراء متخصصين، على أن يتم الاحتفال بتخريج الدارسين خلال شهر فبراير المقبل .

وأكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أن البرنامج يستهدف إعداد وتأهيل الكوادر في مختلف مجالات العمل لمواجهة تحديات المستقبل.

ومن جانبها، صرحت مريم يوسف الحوسني مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي  والأداء بالمجلس أن الدبلوم مرحلة متقدمة بالنسبة للدارسين الذين تدربوا من خلال ورش العمل على خطوات التسويق وإستراتيجيات عمله، وتعرفوا على مواصفات مدير التسويق المحترف وكيفية قياس الأداء التسويقي للأندية ومناهج تسويق الأحداث والفعاليات الرياضية، وإدارة برامج التراخيص للعلامات التجارية وتكتيكات جذب الرعاة.

December 17, 2022 / 12:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.