جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 3-1

ليفربول يتخطى عقبة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

27 ديسمبر 2022 / 1:02 AM
صورة بعنوان: ليفربول يتخطى عقبة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
download-img
اكتسح ليفربول نظيره أستون فيلا 3 – 1، ضمن منافسات الجولة 17، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

عوض ليفربول خروجه من كأس رابطة الاندية الإنجليزية، عندما سقط أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، بالفوز على مضيفه أستون فيلا 3-1. ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذي يسضتيف نوتنغهام فوريست، الثلاثاء.

بدأت كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب، المباراة بقوة وافتتح له هدافه المصري محمد صلاح التسجيل، بعد لعبة ثلاثية مشتركة بين الظهيرين ترنت ألكسندر أرنولد، ومنه إلى الأسكتلندي أندي روبرتسون، الذي مررها على طبق من فضة لصلاح، ليتابع الكرة من مسافة قريبة داخل الشباك 5.

وأضاف المدافع الهولندي العملاق فيرجيل فان دايك، الثاني إثر دربكة أمام مرمى فيلا بتسديدة مقصية 37.

وأظهر استون فيلا وجهاً آخر في الشوط الثاني، وسجل له مهاجمه أولي واتكينز هدفاً لم يحتسبه الحكم 47، قبل أن يقلص اللاعب ذاته الفارق عبر كرة رأسية 59.

ورمى فيلا بكل ثقله لتعديل النتيجة، لكن ليفربول نجح في حسم النتيجة في صالحه، عندما سجل له بديله الإسباني الشاب ستيفان بايتشتيتش 18 عاماً بعد نزوله بدقيقتين، هدف الأمان عندما سدد الكرة بين ساقي المدافع تايرون مينغز، وداخل الشباك 81.

وسقط كريستال بالاس سقوطاً كبيراً على أرضه بثلاثية نظيفة أمام جاره فولهام، علماً بأنه أكمل المباراة بتسعة لاعبين، بعد طرد تيريك ميتشل 34 ثم جيمس تومكينز 57.

وحقق ولفرهامبتون أول فوز بقيادة مدربه الجديد الإسباني، خولين لوبيتيغي، في الدوري المحلي، بعودته منتصراً من أرض إيفرتون 2-1.

كذلك سقط ساوثمبتون على أرضه أمام برايتون 1-3.
December 27, 2022 / 1:02 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.