جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدعم من مصرف أبوظبي الإسلامي وبالتعاون مع مهرجان الشيخ زايد

"تنمية المجتمع" تنظم عرساً جماعياً في الوثبة بمشاركة 51 شاباً

25 ديسمبر 2022 / 3:59 PM
صورة بعنوان: "تنمية المجتمع" تنظم عرساً جماعياً في الوثبة بمشاركة 51 شاباً
download-img
تزامناً مع مهرجان الشيخ زايد السنوي، نظمت وزارة تنمية المجتمع عرساً جماعياً في منطقة الوثبة بأبوظبي، بمشاركة 51 شاباً مواطناً ممن تنطبق عليهم شروط المشاركة في الأعراس الجماعية التي تنظمها الوزارة على مدار العام.
الشارقة 24:

نظمت وزارة تنمية المجتمع عرساً جماعياً في منطقة الوثبة بأبوظبي، تزامناً مع مهرجان الشيخ زايد السنوي، وذلك بمشاركة 51 شاباً مواطناً ممن تنطبق عليهم شروط المشاركة في الأعراس الجماعية التي تنظمها الوزارة على مدار العام.

وجاء "العرس الجماعي" بالتعاون مع مهرجان الشيخ زايد السنوي، وبدعم من مصرف أبوظبي الإسلامي، وشهد حضوراً كبيراً من ذوي العرسان وأصدقائهم، ومن الجهات الداعمة والمنظمة للعرس.

ومن جانبها، أكدت وزارة تنمية المجتمع حرصها على تنظيم المزيد من الأعراس الجماعية بشكل سنوي، والتي تجمع أعداداً متزايدة من أبناء القبائل، من الشباب والفتيات، على مستوى الوطن، والتي تحظى بدعم ورعاية من شركاء الوزارة، بما يجسد تحقيق الشراكة المجتمعية للقطاعين الحكومي والخاص، سعياً لتنظيم مزيد من الأعراس الجماعية إحياء لنهج الآباء والأجداد والقيم والتقاليد المتوارثة في مجتمع دولة الإمارات.

ويأتي اختيار مهرجان الشيخ زايد لتنظيم العرس الجماعي لما له من نجاح واسع على كافة الأصعدة، وتأكيداً لمكانته الوطنية والاجتماعية في ترسيخ القيم الأصيلة لمجتمع دولة الإمارات، وكونه رافد تاريخي ووجهة سياحية يقصدها الجمهور في كل عام.

من جهته، أوضح مصرف أبوظبي الإسلامي: "تأتي مشاركتنا في هذه المبادرة مدفوعةً بالوعي المجتمعي للمصرف، وانطلاقَا من حرصنا على تمكين الشباب، ووفق مسؤوليتنا الاجتماعية التي هي جزء لا تتجزأ من قيمنا الإسلامية نحو المجتمع، كما نفخر بدعمنا لمبادرة الأعراس الجماعية بوزارة تنمية المجتمع، لا سيما العرس الجماعي في الوثبة، وسنحرص دائماً في الحفاظ على رؤية الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

December 25, 2022 / 3:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.