جار التحميل...

°C,
ترأست اجتماعاً بمتحف الاتحاد في دبي

حصة بوحميد: مسيرة جودة الحياة جزء متأصل من منظومة العمل الحكومي

October 24, 2022 / 10:55 PM
أكدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع رئيسة مجلس جودة الحياة، خلال ترؤسها، الاجتماع الدوري الثالث للمجلس خلال 2022، أن مسيرة جودة الحياة ستبقى مستمرة لأنها جزء متأصل من منظومة العمل الحكومي على مستوى دولة الإمارات.
الشارقة 24:

ترأست معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع رئيسة مجلس جودة الحياة، الاجتماع الدوري الثالث للمجلس خلال العام 2022، الذي عقد في متحف الاتحاد بدبي، تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية، وذلك لمناقشة مجموعة من مبادرات جودة الحياة على مستوى الحكومة.

حضر الاجتماع، أعضاء مجلس جودة الحياة من وكلاء الوزارات ومدراء عموم الجهات الاتحادية والمجالس التنفيذية على مستوى الدولة.

وأكدت معاليها، خلال الاجتماع، أن مسيرة جودة الحياة ستبقى مستمرة لأنها جزء متأصل من منظومة العمل الحكومي على مستوى دولة الإمارات، مشيرة إلى العديد من المبادرات والبرامج والسياسات التي انطلقت تحت مظلة مجلس جودة الحياة على مستوى الدولة، وحققت إنجازات مهمة مثل الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031، التي وضعت أسس جودة الحياة وأبرز المجالات الحياتية التي تؤثر في جودة حياة الفرد والمجتمع والدولة، ومرصد جودة الحياة لقياس حالة جودة الحياة في دولة الإمارات، وسواها من المبادرات المستمرة.

واستعرض الاجتماع، استراتيجية جودة الحياة الاقتصادية، بمشاركة سعادة عبد الله أحمد آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد، وعرضت سعادة ليلى السويدي مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالإنابة، أبرز ما تضمنه "دليل تعزيز الصحة النفسية الإيجابية في مكان العمل"، الذي أعدته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، ووزارة تنمية المجتمع.

من جانبها، استعرضت أمل البلوشي رئيس فريق جودة الحياة بوزارة تنمية المجتمع، أبرز مستجدات البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، وسلطت الضوء على أحدث نتائج الاستبيان الوطني لجودة الحياة 2022، الذي يجري تنفيذه بصفة دورية كل عامين.
October 24, 2022 / 10:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.