جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز جودة الحياة الأمنية في المجتمع

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من قيادة قوات الأمن الخاصة بـ "الداخلية"

21 ديسمبر 2022 / 3:44 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تستقبل وفداً من قيادة قوات الأمن الخاصة بـ "الداخلية"
download-img
لتعزيز جودة الحياة الأمنية في المجتمع، استقبل العقيد عاشور سبت بن عاشور مدير إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح اليوم الأربعاء، بمقر إدارة المهام الخاصة، الوفد الزائر من قيادة قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية.
الشارقة 24:

استقبل العقيد عاشور سبت بن عاشور مدير إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، صباح اليوم الأربعاء، بمقر إدارة المهام الخاصة، الوفد الزائر من قيادة قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية.

ترأس الوفد الزائر العقيد عبد الرحمن علي المنصوري قائد قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية، والعقيد سعيد علي بوخليل مدير إدارة الخدمات المساندة بالإنابة، والعقيد الدكتور سيف عبد الغفور العوضي قائد وحدة الأمن الأولى بالإنابة، والوفد المرافق له، بحضور العقيد ركن عمر علي الغزال نائب مدير إدارة المهام الخاصة، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالإدارة، بهدف عقد مقارنة معيارية، وتبادل المعارف والخبرات الامنية المختلفة.

وفي مستهل الزيارة، رحب العقيد عاشور سبت بن عاشور، بالوفد الزائر من قيادة قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، التي تؤكد حرص وزارة الداخلية على تعزيز أطر التعاون، بما يدعم الأهداف المشتركة في كافة مجالات العمل الشرطي والأمني، وبما ينسجم مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تبادل الخبرات في العمل الأمني.

اطلع الوفد خلال الزيارة على أنظمة العمل بإدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، والهيكل التنظيمي التابع لها، وشرحاً حول العمليات الإدارية التي تمر بها، وأهم مبادرتها وإنجازاتها، بالاضافة إلى عرضاً مفصلاً حول الخطط الأمنية والسياسات المعمول بها.
 
ومن جانبه، أثنى العقيد عبد الرحمن المنصوري قائد قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية، بالجهود المبذولة في إدارة المهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وما تعكسه من تطور وتقدم نوعي وريادي، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في تحقيق الغاية الأمنية من حيث غرس الأمن والأمان في جميع أنحاء الدولة.
December 21, 2022 / 3:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.