جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
افتتح معرض ريادة الأعمال الوطنية وأشاد بمستوى المشاركات فيه

سلطان السويدي: اقتصادية الشارقة تدعم مشاريع رواد الأعمال

20 ديسمبر 2022 / 10:55 PM
افتتح سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، فعاليات معرض ريادة الأعمال الوطنية الثامن في منطقة الجادة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلن سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، انطلاق فعاليات معرض ريادة الأعمال الوطنية الثامن في منطقة الجادة، بتنظيم من الدائرة ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "روّاد"، مشيراً إلى أن المشاركين في المعرض، هم جزء من أصحاب المشروعات التي تشرف عليها الدائرة.

وأشاد سعادة السويدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، بمستوى المشاركات العالية والمنتجات النوعية والمتميزة في المعرض، وأضاف لاحظنا تطوراً وفرقاً كبيراً بين المنتجات في المعرض الحالي والمعارض السابقة، من حيث النوعية والتقديم والتسويق، ونتمنى لأصحابها كل التوفيق.

ولفت السويدي، إلى أن دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، تقوم بتحفيز ودعم هذه المشاريع، وذلك لتطوير عملها وتوسيعها إلى المراكز التجارية، خاصة أن منتجاتها ترقى للتسويق في المحال والمراكز التجارية، وتابع سعادته قائلاً: نحن سنقوم بمتابعة أعمال أصحاب هذه المشاريع، وتقديم الدعم اللازم لهم من الناحيتين المالية والاستشارات القانونية.
December 20, 2022 / 10:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.