جار التحميل...

°C,
شارك في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال

د. خالد المدفع: "شمس" تحرص على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة

December 18, 2022 / 7:30 PM
اعتبر سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، أن المشاركة بمهرجان الشارقة لريادة الأعمال، فرصة للقاء المؤثرين في هذا المجال، وتطوير عمل الشركات الناشئة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام، حرص "شمس" على الشراكة مع مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، والمشاركة بفعاليات النسخة السادسة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، وذلك للقاء المؤثرين في مجال ريادة الأعمال، وبحث سبل تعزيز التعاون، والتعرف على كيفية نهوض وتفوق الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة.

وأوضح سعادته، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المشاركة في هذا المهرجان، تعد فرصة لإطلاق الشراكات والمشاريع التخصصية بمجال ريادة الأعمال، حيث شهد هذا القطاع تغيرات وتطورات كبيرة، لافتاً إلى أن المهرجان تضمن عدداً من ورش العمل والجلسات النوعية في هذا المجال.

وأشار الدكتور خالد المدفع، إلى أن الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة، تدعم الشركات الناشئة وريادة الأعمال، ونوه إلى أن مثل هذه الفعاليات تدعم الاقتصاد المحلي، وخاصة أن أكثر من 70% من الاقتصاد في كل دول العالم، مبني على أنشطة الشركات الصغيرة والمتوسطة.
December 18, 2022 / 7:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.