جار التحميل...

°C,
أكد أنها تطلع رواد الأعمال على الحوافز الاستثمارية

خالد المدفع: الشارقة تدعم ريادة الشركات الصغيرة والمتوسطة

December 17, 2022 / 6:47 PM
أشاد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، بفعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، وما يقدمه للشركات الصغيرة والمتوسطة وللأجيال القادمة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن فعاليات النسخة السادسة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، التي انطلقت، اليوم الأحد، بتنظيم من مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، يقدم الكثير للشركات الصغيرة والمتوسطة وللأجيال القادمة.

وأوضح سعادة المدفع، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المهرجان يطلع رواد الأعمال على الفرص في القطاعات الحيوية، لافتاً إلى أنه تم خلال فعاليات اليوم الأول عرض قصص النجاح لعدد من رواد الأعمال، والتعرف إلى كثير من التجارب العالمية وأهم القطاعات المستقبلية، والتحديات التي تواجه رواد الأعمال وسبل تجاوزها.

وأشار المدفع، إلى أن الخبراء المشاركين في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، قدموا خبراتهم لمساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وسبل تأسيس الشركات وتطوير قدراتها لمنافسة الشركات الكبرى، وأضاف نحن في هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، نحرص على أن نكون شركاء في مثل هذه الأحداث والمنصات العالمية.
December 17, 2022 / 6:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.