جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع مجموعة "مبادرة"

أشغال الشارقة تستضيف ورشة توعوية وتدريبية حول القيادة الاستثنائية

14 ديسمبر 2022 / 6:17 PM
صورة بعنوان: أشغال الشارقة تستضيف ورشة توعوية وتدريبية حول القيادة الاستثنائية
download-img
نظمت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، ورشة توعوية وتدريبية بالتعاون مع مجموعة مبادرة، وقدمها الدكتور أيمن النبهان حول "حقيبة القيادة التنافسية والقائد الاستثنائي"، بهدف تعزيز مهارات القيادات الناجحة في الدائرة، وانطلاقاً من التزامها بتحقيق أهدافها في تقديم الخدمات المتميزة.
الشارقة 24:

استضافت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، ورشة توعوية وتدريبية نظّمتها الدائرة بالتعاون مع مجموعة مبادرة، وقدمها الدكتور أيمن النبهان حول "حقيبة القيادة التنافسية والقائد الاستثنائي"، بهدف تعزيز مهارات القيادات الناجحة في الدائرة وتطوير مهاراتها.

وجاء تنظيم هذه الورشة، انطلاقاً من التزام الدائرة بتعزيز تعاونها مع شركائها الاستراتيجيين لتحقيق أهدافها في تقديم الخدمات المتميزة عبر إنشاء المباني الحكومية وصيانتها وتحقيق رؤيتها بإعمار حضاري مستدام.

وأكدت المهندسة هند ناصر مدير مركز التخطيط الاستراتيجي والجودة بالدائرة، أن تطلعات الإمارة بشأن العمل الحكومي تتطلب تبني منهجيات عمل تعتمد على الابتكار وتواكب احتياجات المستقبل، وبتوجيهات القيادة العليا في الدائرة إيماناً منها بضرورة فهم قيادات الدائرة للأساليب الحديثة في هذا المجال.

مشيرة إلى أن الدورات والبرامج التدريبية التي تستضيفها الدائرة، تهدف إلى تأكيد القيادة التنفيذية والإشرافية في تنفيذ خطط التنمية الشاملة وتحقيق الاستدامة التنظيمية والاستراتيجية نحو التنافسية.
December 14, 2022 / 6:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.