جار التحميل...

°C,
في جميع فروع وأقسام الدائرة

"أشغال الشارقة" تحتفل باليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات

November 28, 2022 / 5:03 PM
جانب من فعاليات الدائرة احتفاءً باليوم الوطني
احتفلت دائرة الأشغال العامة في الشارقة باليوم الوطني الـ51، بحضور سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس الدائرة، ومديري ورؤساء الأقسام وجمع من منتسبي الدائرة والموظفين.
الشارقة 24:

ضمن مشاركتها في احتفالات الدولة الوطنية، احتفلت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، باليوم الوطني الـ51.

وتأتي هذه الاحتفالية، في إطار إبراز الثاني من ديسمبر الذي نحتفل اليوم بذكراه الحادية والخمسين، هو يوم لترسيخ ثقافة المواطنة وتعميق حب الوطن وتأكيد الولاء الدائم له، يوم نحتفل فيه بما تعيشه بلادنا من استقرار وأمن ونهضة وتطور في كافة المجالات لنستمد العزيمة والإرادة لبذل المزيد من العمل والجهد وتبني شتى البرامج والمبادرات والمشاريع الحيوية، التي تضع دولتنا في طليعة بلدان العالم من حيث الاستقرار والازدهار والرفاهية.

حضر الحفل، سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة، ومدراء ورؤساء الأقسام وجمع من منتسبي الدائرة والموظفين، وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني لدولة الإمارات تلاه كلمة في حب الوطن، وقامت الدائرة بتخصيص الطابق الأول وتهيئته ليحاكي الماضي وعراقته من خلال عناصر التراث، ولأننا نستند للماضي وننطلق به نحو المستقبل، فقد خصص الطابق الثاني ليحاكي الحاضر والمستقبل عبر آليات وتقنيات حديثة، كما أقيم على هامش الاحتفال معارض ترفيهية خاصة وركن المأكولات الشعبية وركن مشاريع الدائرة بصيغة ثلاثية الأبعاد، كما تم تكريم الفائزين في مسابقات الدائرة التي نظمت بهذه المناسبة.

واستحضر الطابق الأول من مبنى الدائرة الكائن في الناصرية، أبرز الفعاليات التراثية مثل ركن الغافة وسوق البحر وبيت يدوه والإنجازات منذ عام 1971 واستديو عكاس، فيما حاكى الطابق الثاني المستقبل عبر أركان رؤية الإمارات للمريخ والأمن الغذائي ورؤية الإمارات للذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل وركن حلم زايد "طيب الله ثراه"، وغيرها من الأركان التي اعتمدت على التقنيات الحديثة والهولوغرام.

ورفع سعادة السويدي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بهذه المناسبة السعيدة، وأضاف أن الاحتفال بذكرى قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر، يجعلنا نستشعر عظيم الإنجازات التي تحققت على مدى 51 عاماً.

وتابع سعادته، في ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، هذا اليوم الخالد الذي أرسيت فيه دعائم مشروع وطني خالص وتجربة حضارية جوهرها هوية وطنية وقيم وأعراف وتقاليد أصيلة، نستحضر بالثناء والوفاء والعرفان مسيرة مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، ونستذكر إخوانه الحكام الكرام الذين أرسوا دعائم دولة نفتخر بالانتماء إليها.

وأكد سعادة السويدي، أن الدائرة تحتفي كل عام بذكرى تأسيس دولتنا الحبيبة، ذلك الصرح المبارك الذي نستظل به ونغرس في نفوس أبنائنا حبه والتمسك بقيم الحفاظ عليه ونكران الذات وبذل الجهود من أجله، والسعي نحو الوصول به إلى أعلى قمة من قمم الازدهار.

كما شهدت كافة أفرع دائرة الأشغال في المنطقة الوسطى والشرقية، احتفالات باليوم الوطني، وعبر جميع الموظفين، عن حبهم للوطن وتأكيد الولاء الدائم له.
November 28, 2022 / 5:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.