جار التحميل...

°C,
في فندق سانت ريجينس أبوظبي

حصة بو حميد تحضر حفل سفارة كازاخستان بمناسبة اليوم الوطني

October 26, 2022 / 10:37 AM
حضرت معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، الثلاثاء، حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة ماديار مينيليكوف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
الشارقة 24 - وام:

شهدت معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع، الثلاثاء، حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة ماديار مينيليكوف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

كما حضر الحفل - الذي أقيم في فندق سانت ريجينس الكورنيش أبوظبي - عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة وعدد من أبناء الجالية الكازاخية المقيمة بالدولة.

ووجه سفير جمهورية كازاخستان - في كلمة له بهذه المناسبة - الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات وجميع مؤسساتها على الدعم الذي تقدمه لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، لافتاً إلى أنه يصادف الأول من أكتوبر الحالي مرور 30 عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية كازاخستان ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشيداً بالدعم المتبادل والإرادة السياسية الراسخة لقادة البلدين الصديقين والتي أسفرت عن علاقات مميزة عنوانها الثقة والصداقة المتينة .
October 26, 2022 / 10:37 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.