جار التحميل...

°C,
نظمه مجلس الشارقة الرياضي

النعيمي والمهيري وبراون أبطال تحدي خورفكان الجبلي

December 12, 2022 / 3:53 PM
توج مجلس الشارقة الرياضي الأبطال الفائزين في تحدي خورفكان الجبلي بنسخته الرابعة، حيث فاز كل من عبيد النعيمي وموزة المهيري وكيريس براون بالمراكز الأولى للسباق، الذي شارك فيه 150 متسابقاً.
الشارقة 24: 

فاز كل من عبيد النعيمي وموزة المهيري وكيريس براون بالمراكز الأولى لفئات تحدي خورفكان الجبلي في نسخته الرابعة، الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي الأحد 11 ديسمبر وبمشاركة 150 متسابقاً من الجنسين.

وشهد الختام وتوج الفائزين كل من سعادة عبد الله علي سلطان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي وسعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان وسعيد علي العاجل الخبير الرياضي وياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس.

واشتمل السباق على 5 فئات بإجمالي 42 فائزاً من خلال الحصول على ميداليات السباق التي تمثل جبل الرابي الشامخ مع العلم على قمته بالإضافة إلى نموذج برج الرابي التاريخي في أسفله واسم السباق اللغتين العربية والانجليزية مع السنة وكانت نتائجها كما يلي:

- المواطنين: الأول عبيد النعيمي والثاني صالح السويدي والثالث محمد النقبي.

- المواطنات: الأولى موزة المهيري والثانية نورا الخلف والثالثة موزة الرميثي.

- المفتوحة للرجال: الأول عبيد النعيمي والثاني كولن هيرد والثالث ادوارد بيتنس.

- المفتوحة للسيدات: الأولى كيريس براون والثانية ريسلين كيرتيرو والثالثة فيرونيكا كيسوفا.
 
وحققت الفعالية نجاحاً لافتاً حيث تزامن الحدث مع اليوم العالمي للجبال، حيث تأتي الفعالية ضمن خطة المجلس للفعاليات الرياضية المجتمعية، كما حظي السباق بتفاعل وحماس المتسابقين من مختلف الفئات العمرية. 

وشاركت العديد من المؤسسات والجهات المساهمة في الحدث منها: القيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وبلدية مدينة خورفكان، ونادي خورفكان، ومستشفى خورفكان، والدفاع المدني للمنطقة الشرقية، وشركة بيئة، والمركز الوطني للبحث والإنقاذ، وفريق ساند التطوعي، ومركز الشارقة للتطوع.
 
December 12, 2022 / 3:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.