جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمنتزه كشيشة بالرحمانية

"أصدقاء مرضى السرطان" تجمع كل أفراد الأسرة في مسيرة "لنحيا"

11 ديسمبر 2022 / 2:02 PM
صورة بعنوان: "أصدقاء مرضى السرطان" تجمع كل أفراد الأسرة في مسيرة "لنحيا"
download-img
تجمع 2500 من المشاركين والمتطوعين، في منتزه كشيشة بضاحية الرحمانية بالشارقة، لقضاء وقت مع أحبائهم وأفراد العائلة، ضمن البرنامج المتنوع لفعاليات مسيرة "لنحيا" الرياضية.
الشارقة 24:

في منتزه كشيشة بضاحية الرحمانية بالشارقة، تجمع 2500 من المشاركين والمتطوعين، لقضاء وقت مع أحبائهم وأفراد العائلة، ضمن البرنامج المتنوع لفعاليات مسيرة "لنحيا" الرياضية، الفعالية الأكبر من نوعها في العالم لدعم محاربي مرض السرطان، والناجين منه، والتي تنظمها "جمعية أصدقاء مرضى السرطان" للدورة الثالثة، يومي 10 و11 ديسمبر 2022.

وتحت شعار "تأهب.. استعد.. لنحيا"، انطلقت أعمال المسيرة في تمام الرابعة عصراً، على أن تستمر طوال الليل، في برنامج تخللته العديد من الفقرات الرياضية والفنية والموسيقية، بجانب الحملات التثقيفية لرفع الوعي بمختلف جوانب مرض السرطان، التي تستهدف كافة الأعمار، مع إتاحة المجال للتخييم في المتنزه، وحضور الفعاليات المتتالية دون توقف حتى الرابعة من عصر اليوم التالي. 

وتضمنت أنشطة المسيرة العديد من ورش العمل في خيام خاصة، فتحت المجال واسعاً للأطفال وأولياء الأمور للمشاركة في الأنشطة الفنية، كالرسم والتلوين، وتعلم الحرف اليدوية، إضافةً إلى مشاهدة الأفلام وحضور الفقرات الموسيقية على خشبة المسرح، في جو مفعم بالفرح، يعزز من مشاعر الترابط الأسري، خاصة لمحاربي مرضى السرطان، والناجيين منه، ممن شاركوا في المسيرة مع أفراد عائلتهم، وصنع ذكريات جميلة لا تنسى. 

إضافةً إلى ذلك، خصصت جمعية أصدقاء مرضى السرطان، العديد من الأنشطة التوعوية، الموجهة للكبار والصغار، مثل خيمة المحاربين، التي ضمت معرضاً للكتب والمقتنيات الفنية، مع استضافة المسيرة لعدد من المتحدثين، ممن شاركوا تجاربهم بصدق، سواءً الناجين من مرض السرطان، أو أولئك الذين رافقوا فرداً من أحبائهم في رحلة محاربتهم للمرض، باعثين رسائلاً قوية مفعمة بالأمل والتفاؤل في نفوس الجمهور، الذي تضمن كذلك عدداً كبيراً من مرضى السرطان.

December 11, 2022 / 2:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.