جار التحميل...

°C,
أكد أنه لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة

مدرب البرازيل: أليكس ساندرو قد يغيب عن مواجهة البرازيل مع كرواتيا

December 08, 2022 / 11:04 PM
تيتي مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم خلال مؤتمر صحفي في الدوحة
كشف تيتي مدرب البرازيل الخميس، أن الظهير الأيسر أليكس ساندرو لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة، وتحوم شكوك حول مشاركته أمام كرواتيا في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم الجمعة، في قطر.
الشارقة 24 – رويترز:

قال تيتي مدرب البرازيل الخميس، إن الظهير الأيسر أليكس ساندرو لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة، وتحوم شكوك حول مشاركته أمام كرواتيا في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم الجمعة.

وخرج أليكس ساندرو في الدقيقة 86 من المباراة الثانية للبرازيل بالمجموعة السابعة، ضد سويسرا، بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الأيسر.

وخرج اللاعب من تشكيلة البرازيل أمام الكاميرون، في ختام دور المجموعات، ومباراة دور الستة عشر ضد كوريا الجنوبية.

ويعتقد تيتي أن أليكس ساندرو قد يغيب عن مباراته الثالثة على التوالي، الجمعة، حتى لو تمكن من المران الخميس.

وقال تيتي في مؤتمر صحفي "كل المؤشرات تشير إلى عدم مشاركة أليكس ساندرو في المباراة ضد كرواتيا".

وأضاف "لديه إصابة مختلفة عن إصابة الكاحل التي عانى منها نيمار ودانيلو، لا يزال بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد، يجب أن أتابع الأمر مع الجهاز الطبي والبدني، سيعتمد ذلك على اليوم".

وتعرض المهاجم نيمار والمدافع دانيلو لإصابتين في الكاحل، خلال فوز البرازيل على صربيا 2-صفر، ما تسبب في غيابهما عن الفوز 1-صفر على سويسرا، والهزيمة 1-صفر أمام الكاميرون.

وحصل اللاعبان على الضوء الأخضر للعب خلال الفوز 4-1 على كوريا الجنوبية، الاثنين، ووفقاً لتيتي، فإنهما الآن بصحة جيدة.

ومن المنتظر أن يبدأ دانيلو مرة أخرى في الجانب الأيسر من الدفاع، إذا لم يستطع أليكس ساندرو المشاركة، لأن البرازيل ليس لديها المزيد من اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، بعد استبعاد أليكس تيليس من كأس العالم، بسبب تعرضه لإصابة في الركبة أمام الكاميرون.

وأبلغ دانيلو مؤتمراً صحفياً "آمل أن يتمكن أليكس ساندرو من التدريب بشكل جيد وأن يكون جاهزاً، أنا بصحة جيدة وأنا مرتاح للعب في جميع المراكز الدفاعية.. أعتقد أنني سأنتقل قريباً إلى قلب الدفاع لأنني أشعر براحة كبيرة في اللعب هناك في يوفنتوس".

ومن المرجح أن يظل قلب الدفاع إيدر ميليتاو، الذي حل محل دانيلو في مركز الظهير الأيمن أمام سويسرا، ولعب ضد كوريا الجنوبية في نفس المركز، في تشكيلة الفريق حتى يعود أليكس ساندرو.
December 08, 2022 / 11:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.