جار التحميل...

°C,
لحصوله على المركز الأول في عدد من البطولات

العميد الشريف يكرم ضابطاً لتميزه في "بطولة شرطة الشارقة للرماية"

November 24, 2022 / 3:30 PM
لحصوله على المراكز الأولى في بطولة شرطة الشارقة للرماية، التي نُظمت بمعسكر الخضيرة في أكتوبر الماضي، كرم سعادة العميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة‏ بشرطة الشارقة، المقدم عبد الرحمن المزروع.
الشارقة 24:

كرم سعادة العميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة‏ بشرطة الشارقة، بحضور العميد عبد الله بن نصار نائب مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، المقدم عبد الرحمن المزروع لحصوله على المراكز الأولى في بطولة شرطة الشارقة للرماية، التي نُظمت بمعسكر الخضيرة في أكتوبر الماضي، حيث حصل على المركز الأول في مسابقة رماية المستجيب، والرماية القتالية، وتحدي بطل ‏القيادة.

وأكد العميد عارف الشريف، أن القيادة العامة لشرطة الشارقة ترتقي دائماً بتميز كوادرها، مشيداً ‏بحرص المقدم عبد الرحمن الذي أظهر تميزاً واضحاً، وأداءً متفرداً في بطولة الرماية، ومشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن منهجية القيادة العامة‏ في تكريم المتميزين، وتشجيعهم على تقديم المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات الشرطية والأمنية.

ومن جانبه، أعرب المقدم عبد الرحمن المزروع بالشكر الجزيل إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة، ودعمها واهتمامها بمنتسبيها، وتأهليهم من خلال تنظيم مختلف البطولات، التي تسهم في صقل وتطوير إمكانيات منتسبي القيادة، لضمان الاستعداد والجاهزية لرجل الشرطة.
November 24, 2022 / 3:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.