جار التحميل...

°C,
روح الوطنية تنعش الأجواء الساحرة في "عروس الساحل الشرقي"

عيضة المنهالي وديانا حداد يزينان عيد الاتحاد في خورفكان

December 04, 2022 / 2:03 PM
ضمن برنامج لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد، تألق النجمان عيضة المنهالي وديانا حداد، السبت، في أمسية فنية بمدرّج خورفكان، وأشعل الفنانان الأجواء بأعمال وطنية تتغنى بالإمارات، وتعزز مشاعر الفخر والاعتزاز باليوم الوطني الـ 51.
الشارقة 24:

تألق النجمان عيضة المنهالي وديانا حداد، السبت، في أمسية فنية بمدرّج خورفكان، ضمن برنامج لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد، وأشعل الفنانان الأجواء بأعمال وطنية تتغنى بالإمارات، وتعزز مشاعر الفخر والاعتزاز باليوم الوطني الـ 51.

وجاء انطلاق الأمسية مع النجمة ديانا حداد، التي صدحت بأغان ترسخ روح الانتماء والولاء لدولة الإمارات، وقد تفاعل الجمهور معها، عندما غنت "الصقور المخلصين"، واشتد الحماس مع روعة الكلمة وإبداع اللحن في باقة من أجمل الأعمال الوطنية لعيضه المنهالي.

وأعرب الفنانان عن سعادتهما بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني في "عروس الساحل الشرقي" ومع جمهور المدرّج ضمن فعاليات "هلا خورفكان"، كما تزين المدرّج بألوان العلم الإماراتي مما أضفى جمالاً وسحراً على أجواء الأمسية.

وأخذت ديانا حداد بصوتها الجبلي الحضور إلى فترة التسعينات وأوائل الألفية بتوليفة غنائية مميزة، اختارت فيها أن تقدم أغنية "ساكن" و"ماس ولولي" و"لو يسألوني"، وأطربت الحضور بغناء "بسك تيجي حارتنا" للفنانة القديرة سميرة توفيق، كما أبهرت الجمهور بغناء آخر مجموعة من أعمالها وبلهجات متنوعة، والتي يتضمنها ألبومها الجديد "ديانا حداد 2022"، ومنها أغنية "وحشني شخص".

أما عيضة المنهالي، أمتع الحضور بصوته الجهوري، وأبدع في أداء أغان ترتبط بالموروث الفني والثقافي الإماراتي، إذ يشتهر النجم بتألقه في أداء فني "العازي" و"الشلات"، وقدم باقة من أجمل أغانيه، حيث غنى "القوس قوسك" و"مشكلتك" و"ازعل عليك"، وتفاعل الجمهور مع أحدث أعماله "خفة دم" بالإضافة إلى أغنية "لقياك".

 ودعماً للجهود الإنسانية، خصص ريع الأمسية لمؤسسة القلب الكبير، المؤسسة الإنسانيّة العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم.
 
December 04, 2022 / 2:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.