جار التحميل...

°C,
للاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات

عيضة وديانا حداد على مدرج خورفكان في أمسية وطنية السبت المقبل

November 29, 2022 / 2:42 PM
يجمع مدرّج خورفكان، في الـ 3 من ديسمبر المقبل، الفنان عيضة المنهالي والفنانة ديانا حداد، في أمسية يقدمان من خلالها باقة من أفضل أغانيهما، للاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويخصص ريع الحفل لصالح مؤسسة القلب الكبير.
الشارقة 24:

تُنظّم لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد، أمسية غنائية على مدرّج خورفكان، في الـ 3 من ديسمبر المقبل، للاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي هذه المناسبة، يجتمع في المدرّج الفنان عيضة المنهالي والفنانة ديانا حداد ليقدما باقة من أفضل أغانيهما.

ويخصص ريع الحفل لصالح مؤسسة القلب الكبير، كما يمكن حجز التذاكر من خلال موقع Platinumlist.net.

ولطالما تغنى عيضة المنهالي بوطنه الإمارات، بأغان تحمل مشاعر الفخر والاعتزاز بإنجازات الدولة وحكمة القادة، فقد قدم الفنان في مسيرته أعمالاً وطنية حظيت بانتشار جماهيري كبير منها "علم الشموخ" و"درع العرب" و"أم الإمارات"، وأبدع بصوته الجهوري والقوي في أداء فن العازي، الذي يعزز التلاحم والأواصر المجتمعيّة، في "أوبريت فخرك يا وطن". 

وصرح عيضة المنهالي قائلاً: "نجتمع في اليوم الوطني لدولة الإمارات، لنحتفي بدولة جعلت الإنسان أولويتها ودعمته في كافة المجالات لينمو ويزدهر، وفي عامها الـ 51، سنحيي حفلاً يجمع جمهور الإمارات على مدرّج خورفكان، لنقدم خلاله باقة من الأغنيات التي لاقت إعجاب الجمهور".

ويحظى عيضة المنهالي بمتابعة جماهيرية كبيرة، فقد أحبه متابعوه مطرباً وملحناً وشاعراً، وأطلق مؤخراً عملاً فنياً يحمل الطابع الإماراتي الأصيل بعنوان "خفة الدم"، كما اشتهر بعدد من الأغاني منها "تذكار أنا" و"دهن عودي" و"تدري انته"، وغيرها كثير.

استطاع عيضة المنهالي بأغنيتي "لو يسألوني" و"حكاية حب" أن يشكل ثنائياً ناجحاً مع الفنانة ديانا حداد، التي تشاركه احتفال مدرّج خورفكان باليوم الوطني الـ 51، وبدورها قالت صاحبة الصوت الجبلي ديانا حداد: "أتشوّق لألتقي بجمهور إمارة الشارقة لأول مرة على مدرّج خورفكان، الذي اعتلى خشبته نخبة من الفنانين الكبار، وسنلتقي بكل مودة وحب في الإمارة الباسمة لنحتفي معاً باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات، من خلال أمسية غنائية تزخر بمعاني الاتحاد والولاء والوطنية".

كما عبرت ديانا حداد عن عشقها واعتزازها بالإمارات في موال "الإمارات" وأغنية "عشق الوطن"، وصدحت بـ "حبي الإمارات" وحققت الفنانة مؤخراً نسب متابعة عالية بآخر أعمالها "مغنجة" و "وحشني شخص" و"على هونك"، كما تبقى في الذاكرة الموسيقية العربية أعمال لديانا حداد مثل "ساكن" و"أهل العشق" و"أمانيه" و"شاطر" و"امشي ورا كذبهم" و"يا بشر".
 
November 29, 2022 / 2:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.