جار التحميل...

°C,
تضمنت فعاليات الاحتفال فقرات فنية

محمد بن سعود القاسمي يشهد احتفالات جمارك رأس الخيمة باليوم الوطني

November 29, 2022 / 8:00 PM
شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، جانباً من احتفال دائرة جمارك رأس الخيمة بعيد الاتحاد الـ 51 للدولة، وتضمن الاحتفال فقرات فنية وأهازيج شعبية قدمتها فرقة الشحوح الحربية إلى جانب "عرض النهامين" وتنظيم مسابقات وعروض مختلفة.
الشارقة 24 – وام:

حضر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، جانباً من احتفال دائرة جمارك رأس الخيمة بعيد الاتحاد الـ 51 للدولة.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني والقسم الذي تلته فرقة موسيقى الشرطة، ثم كلمة لسعادة الدكتور محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة جمارك رأس الخيمة، التي رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة الدولة الرشيدة بمناسبة عيد الاتحاد الـ / 51 / للدولة ، مؤكدا أن دولة الإمارات تمضي قدما تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في مسيرتها التنموية الملهمة وتطلعاتها لتحقيق الريادة العالمية في مختلف المجالات.

ورحب بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة لهذه الاحتفالية ما يعبر بجلاء عن قيم التلاحم والوحدة الراسخة في مجتمع دولة الإمارات.

والتقى سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة بالطلبة المشاركين في الحفل، مؤكداً على الدعم الذي توليه قيادة الدولة الرشيدة لأجيال المستقبل الذين يشكلون طاقات الوطن الخلاقة وركائزها للريادة والتميز في المجالات كافة.

تضمنت فعاليات الاحتفال فقرات فنية وأهازيج شعبية قدمتها فرقة الشحوح الحربية إلى جانب "عرض النهامين" وتنظيم مسابقات وعروض مختلفة.
 
November 29, 2022 / 8:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.