جار التحميل...

°C,
بتنظيم المجلس البلدي وبلدية الذيد

الذيد تعبر عن حب الوطن باحتفالات على مدار 3 أيام

November 29, 2022 / 4:08 PM
أكد سعادة الدكتور محمد عبد الله بن هويدن الكتبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، عن مشاركة المؤسسات الحكومية والخاصة وأعيان وأهالي المدينة، في احتفالات اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات، التي ينظمها المجلس البلدي وبلدية الذيد، في منطقة حصن الذيد وتستمر على مدار 3 أيام.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

احتفلت مدينة الذيد باليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات، بمشاركة المؤسسات الحكومية والخاصة، وحضور أعيان وأهالي المدينة في الحفل الذي نظمه المجلس البلدي وبلدية مدينة الذيد في منطقة حصن الذيد. 

وهنأ سعادة الدكتور محمد عبد الله بن هويدن الكتبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، قيادة وشعب دولة الإمارات باليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات، راجياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الدولة باليمن والخير والبركات.

وأوضح سعادته في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الاحتفالات التي عمت المدينة، شملت العديد من الفقرات، منها المسيرة الوطنية، وقصائد في حب الوطن، والأهازيج والأغاني التراثية.

ودعا الكتبي أهالي المنطقة الوسطى وكافة الزوار للمشاركة في هذا العرس الوطني والتعبير عن حبهم للوطن، وذلك في احتفالات مدينة الذيد التي تقام في منطقة حصن الذيد وتستمر على مدار 3 أيام.
 
November 29, 2022 / 4:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.