جار التحميل...

°C,
بفعاليات متنوعة حتى 3 ديسمبر المقبل

خالد المدفع يعلن انطلاق احتفالات اليوم الوطني الـ51 بمنتزه الشارقة

November 30, 2022 / 12:54 AM
أعلن سعادة خالد المدفع رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، عن انطلاق فعاليات احتفال الإمارة باليوم الوطني الـ51، في منتزه الشارقة، والتي تتواصل حتى 3 ديسمبر المقبل.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة خالد المدفع رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، أن فعاليات احتفال الإمارة باليوم الوطني الـ51، انطلقت، اليوم الثلاثاء، في منتزه الشارقة الوطني، ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها.

وأوضح سعادة المدفع، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، عودنا الجمهور خلال الاحتفالات باليوم الوطني في منتزه الشارقة الوطني، أن نقدم لهم فعاليات متنوعة ومميزة، تشمل أنشطة تراثية وثقافية واجتماعية وفنية وترفيهية، وخاصة في هذه الأجواء والمكان المميز.

وأشار رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، إلى أن فعاليات اليوم الأول من احتفالات الشارقة باليوم الوطني الـ51 في منتزه الشارقة الوطني، شهدت حضوراً كبيراً ومميزاً من أفراد المجتمع، الذين شاركوا في هذه الأفراح، ودعا الله أن يديم على دولة الإمارات نعمة الأمن والأمان، والتطور والازدهار، في ظل القيادة الرشيدة وتوجيهاتها التي تصب لمصلحة المواطن والمقيم والزائر.

وأكد سعادته، أن الفعّاليات في مدينة الشارقة ستتواصل إلى 3 ديسمبر المقبل بالمنتزه، لافتاً إلى أن الفعاليات في بقية أنحاء الإمارة كانت قد انطلقت في 24 نوفمبر الجاري، وستتواصل حتى الثالث من الشهر المقبل.
November 30, 2022 / 12:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.