جار التحميل...

°C,
بمشاركة 183 لاعبة من 40 دولة

نجلاء الشامسي: 8 ديسمبر انطلاق كأس الشارقة الدولية للسيدات الـ12

November 30, 2022 / 11:33 PM
أفادت سعادة نجلاء الشامسي رئيسة مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة، بأن النادي سينظم بطولات كأس الشارقة الدولية للسيدات في نسختها الـ12، وكأس الأسرة العربية، وكأس الشارقة الدولية في الشطرنج للناشئين بنسختها الثانية.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

توجهت سعادة نجلاء الشامسي رئيسة مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة، بالشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى قرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على دعمهما اللامحدود ورعايتهما الكريمة لجميع الرياضيين في الإمارة.

وأعلنت الشامسي، خلال مؤتمر صحافي عقد، مساء اليوم الأربعاء، عن تنظيم بطولات كأس الشارقة الدولية للسيدات في نسختها الـ12، وكأس الأسرة العربية، وكأس الشارقة الدولية في الشطرنج للناشئين في نسختها الثانية، والتي ستنطلق في الثامن من ديسمبر المقبل وحتى 17 من الشهر نفسه، بمشاركة 40 دولة وأكثر من 183 لاعبة.

وفي ختام حديثها، تمنت رئيسة مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، التوفيق للمشاركين وخصوصاً لاعبات النادي، وتحقيق المراكز المتقدمة.
November 30, 2022 / 11:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.