جار التحميل...

°C,
أكد أهمية إحياء يوم الشهيد

عبد الله السبوسي: نستقي من شهداء الوطن قيم التضحية والعطاء

November 30, 2022 / 9:37 PM
سعادة عبد الله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة
شدد سعادة عبد الله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، على أن إحياء يوم الشهيد، يحمل في طياته الكثير من المعاني والقيم، ويجسد أسمى صور الوفاء والعرفان لدماء شهداء الوطن الأبرار.
الشارقة 24:

أكد سعادة عبد الله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، أن إحياء يوم الشهيد، يحمل في طياته الكثير من المعاني والقيم، ويجسد أسمى صور الوفاء والعرفان لدماء شهداء الوطن الأبرار، تخليداً لذكراهم العطرة في نفوس الأجيال، لتستلهم من سيرتهم البطولية أصدق قيم البذل، والتضحية والعطاء، والولاء والانتماء، حيث سطروا بدمائهم الزكية مجداً لوطنهم وأمتهم.
 
وأضاف سعادته، أن الاحتفاء بيوم الشهيد يجسد الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة لذوي الشهداء ورعاية شؤونهم وتقديم كافة أشكال الدعم لهم في شتى المجالات، ما يشكل دافعاً وحافزاً لنا وللأجيال، لاقتفاء نهجهم والسير على طريقهم، عرفاناً وتقديراً لصنيعهم.

ولفت سعادة رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، إلى أن يوم الشهيد سيظل ذكرى خالدة في نفوسنا، نستقي منها قيم التضحية والعطاء، ونبراساً يضيء لنا طريق الفداء والعطاء الصادق، حيث بذلوا دمائهم، وقدموا أرواحهم الطاهرة رخيصة لرفعة وطنهم ونهضته.
November 30, 2022 / 9:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.