جار التحميل...

°C,
لأنهم قدموا أرواحهم فداء للوطن

طارق بن خادم: يوم الشهيد خالد في ذاكرة أبناء الإمارات

30 نوفمبر 2022 / 6:38 AM
في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد، أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، بأن شعب الإمارات يقف اليوم وقفة إجلال وتقدير واحترام لشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وبذلوا أغلى ما لديهم في سبيل عزته ورفعته والذود عنه.
الشارقة 24:

قال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد: "نقف اليوم وقفة إجلال وتقدير واحترام لشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وبذلوا أغلى ما لديهم في سبيل عزته ورفعته والذود عنه".

وأضاف، في هذا اليوم نستذكر جميعاً التضحيات الجليلة التي قدمها شهداؤنا الأبطال ليظل اسم الإمارات عالياً في جميع الميادين، وكلنا فخر واعتزاز بشهدائنا الأبطال الذين جسدوا أعلى قيم الإيثار والتضحية في حب الوطن، وأعلى مراتب الولاء والوفاء والانتماء لأرض الإمارات الطيبة.

وأكد أن يوم الشهيد الذي يصادف الـ 30 نوفمبر سيظل خالداً في ذاكرة أبناء الإمارات، وسنحتفي به وفاء وعرفاناً بتضحيات شهداء الوطن، كما سيظل وساماً للعزة والفخر لدولة الإمارات وأبنائها.

وتابع قائلاً: "رحم الله تلك الأرواح الطاهرة التي بذلت لأجل هذا الوطن الغالي، وضحت بحياتها من أجل نُصرة الحق وتعظيم الدفاع عن الوطن". 
November 30, 2022 / 6:38 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.