جار التحميل...

°C,
نظمت أوبريت "سلام يا إمارات" وجلسة "بيت الجدة"

مليحة تشهد مسيرة وفقرات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني الـ51

November 27, 2022 / 10:13 PM
جانب من الاحتفال باليوم الوطني في مليحة
نظم المجلس البلدي وبلدية مليحة، فعاليات وأنشطة تراثية ومتنوعة، بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، احتفاءً باليوم الوطني الـ51.
الشارقة 24 - وام:

احتفلت منطقة مليحة في إمارة الشارقة، باليوم الوطني الـ51 للدولة، بفعاليات وأنشطة نظمها المجلس البلدي وبلدية مليحة، بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وبمشاركة عدد من الجهات والدائر الحكومية في المنطقة الوسطى، وحضور سلطان بن علي الخاصوني الكتبي رئيس المجلس البلدي لمليحة، ومصبح سيف عوض الكتبي مدير بلدية مليحة، وعدد من الأعيان ومديري الدوائر والجهات الحكومية وأهالي المنطقة.

وبدأت فعاليات الاحتفال، بمسيرة كرنفالية لليوم الوطني الـ51، شاركت فيها الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية وأهالي المنطقة، والتي انطلقت من أمام بلدية مليحة إلى حديقة مليحة العامة، وتضمنت المسيرة فقرات تراثية شعبية للفرقة الموسيقية لشرطة الشارقة، والتي لاقت استحسان الحضور.

وتضمن الاحتفال، الذي أقيم بحديقة مليحة العامة، أوبريت بعنوان "سلام يا إمارات"، وجلسة بعنوان "بيت الجدة" لمجلس أولياء الأمور للطلبة والطالبات بخورفكان، وعروض اليولة والرقصات الشعبية وفقرة شعرية قدمها الشاعر علي الشوهين، إلى جانب فقرات ترفيهية ومرسماً حراً لمركز الطفل بمليحة، كما قدمت بلدية مليحة مسابقات وطنية وتراثية وتوزيع جوائز وهدايا على الحضور.

وأوضح سعادة الخاصوني، أن الثاني من ديسمبر يمثل يوماً خالداً يكن التاريخ له معاني الفخر والاعتزاز، ذلك أنه يصادف ذكرى مناسبة غالية يفتخر بها كل مواطن على أرض الإمارات.

وأكد مصبح عوض الكتبي مدير بلدية مليحة، أن احتفالنا بقدوم يوم اتحاد إماراتنا يدفعنا إلى النظر بعيون الإجلال للحكمة والقيادة الرشيدة والبصيرة النافذة التي عرفناها في المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الذي كان الشخصية الفذة التي جعلت المستحيل ممكناً، وأصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجاً يحتذى به ومضرباً للأمثال في الانتقال منذ بداية انطلاقة مسيرة الاتحاد نحو التقدم والنهضة والازدهار ليعم الأمن والاستقرار والرخاء.

وتقدم الكتبي بالشكر والتقدير، إلى جميع القائمين على تنظيم هذه الفعاليات، والتي من شأنها أن تعزز وتنمي قيم الولاء والانتماء.
November 27, 2022 / 10:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.