جار التحميل...

°C,
في المركز الابداعي

كريمات حاكم أم القيوين يشهدن احتفالات اليوم الوطني

November 24, 2022 / 9:19 PM
شهدت كريمتا صاحب السمو حاكم أم القيوين الشيخة مريم والشيخة فاطمه الاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات الذي نظمه المركز الابداعي بالتعاون مع مدرسة أم القيوين الحلقة الثانية والثالثة بنات.
الشارقة 24 - وام:

حضرت كريمتا صاحب السمو حاكم أم القيوين الشيخة مريم والشيخة فاطمه الاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات الذي نظمه المركز الابداعي بالتعاون مع مدرسة أم القيوين الحلقة الثانية والثالثة بنات.

وتفقدت الشيخة مريم والشيخة فاطمة مَعْرِضاً لمعالم دولة الإمارات والتطور العمراني الذي شهدته على مدى 51 عاماً وشهدتا فقرات الحفل في مسرح المركز تضمن فقرات فنية الطالبات المدرسة بدأت بالأوبريت "إمارات المحبة"، بالإضافة إلى فقرات فنية وعرض الأزياء الإماراتية.

وأكدت الشيخة مريم بنت سعود المعلا أن الاحتفال هذا العام هو الاحتفال بانطلاق مئوية الإمارات التي تكمل فيها الإمارات مسيرة العز و الفخر بالإنجازات العظيمة التي حققها الآباء المؤسسون وأكملها من بعدهم قادة أولوا الدولة كل حب و رعاية و اهتمام لشعب حرص بدوره على مشاركة قيادته مواجهة التحديات لتحقيق انجازات نوعية في شتى المجالات و وصول الدولة للعالمية في العديد من المحافل .

November 24, 2022 / 9:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.