جار التحميل...

°C,
لتعزيز الشراكة في مجال العمل التطوعي

تعاون بين جامعة الشارقة ودائرة الخدمات الاجتماعية

November 22, 2022 / 2:00 PM
وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، وقعها عن الجامعة الأستاذ الدكتور عيد محمد كنعان عميد شؤون الطلاب، وعن الدائرة الأستاذة حصة الحمادي مديرة إدارة التلاحم المجتمعي.
الشارقة 24: 

في إطار حرص جامعة الشارقة على توسيع دائرة علاقاتها وتعاونها المشترك مع مختلف المؤسسات والجهات المحلية بالدولة، وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، وقعها عن الجامعة الأستاذ الدكتور عيد محمد كنعان عميد شؤون الطلاب، وعن الدائرة الأستاذة حصة الحمادي مديرة إدارة التلاحم المجتمعي. 

ويأتي توقيع هذة المذكرة إستكمالاً لمذكرة التفاهم المشترك التي تم توقيعها عام 2013 بين الطرفين، والتي تهدف إلى التعاون المشترك في دعم وتطوير مجال العمل التطوعي من خلال إعداد وتنفيذ المبادرات والمشاريع المشتركة لتقديم مختلف الفرص التطوعية لطلبة الجامعة، وتفعيل دورهم في أنشطة الدائرة المعتمدة واحتساب الساعات التطوعية عبر منصة الشارقة للعمل التطوعي، مما يساهم في تعزيز مبادئ التكافل الاجتماعي وخدمة المجتمع المحلي.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية من الجامعة الأستاذ مالك محمد مهداوي مدير مكتب التعاون المجتمعي، والدكتور هشام عبد الحليم رئيس قسم إدارة الأنشطة الطلابية، وسندية عبد الرحمن رئيس قسم التطوع في دائرة الخدمات الاجتماعية.
November 22, 2022 / 2:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.