جار التحميل...

°C,
أكد أهمية دور المؤسسات التعليمية في بناء العقول والمواهب

محمد الشرقي يشهد تخريج "دفعة خليفة" من جامعة الفجيرة

November 20, 2022 / 6:22 PM
حضر سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تخريج "دفعة خليفة" 2022، من جامعة الفجيرة، الذي أقيم تحت رعاية سموه، في مركز وزارة الثقافة والشباب بالفجيرة، مؤكداً سموه أهمية دور المؤسسات التعليمية في بناء العقول والمواهب.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تخريج "دفعة خليفة" 2022، من جامعة الفجيرة، الذي أقيم تحت رعاية سموه، في مركز وزارة الثقافة والشباب بالفجيرة.

حضر الحفل الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، ومعالي سعيد بن محمد الرقباني، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، والشيخ محمد بن صالح الشرقي.

وأكّد سمو ولي عهد الفجيرة، أهمية دور المؤسسات التعليمية في بناء العقول وصقل المهارات، بما يسهم في تخريج أفراد متمكنين وفاعلين في خدمة الوطن والنهوض بركائزه، مشيراً إلى دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لتطوير التعليم الجامعي في الإمارة، ومتابعة متطلباته لمواكبة المتغيرات العالمية في قطاع سوق العمل، بما يعزز مكانة الدولة في مجال التعليم العالي في تقارير التنافسية العالمية.
November 20, 2022 / 6:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.